أسعار الذهب تتراجع 16 جنيهًا خلال أسبوع.. والأونصة تخسر 2.8%محب سالم: "حياة كريمة" خدمت الشعب بالقرى والنجوع وساعدت الشركات العامةالبطريرك الماروني: اللبنانيون فرغت جيوبهم من الأموال وأصبحوا عاجزين عن شراء الخبزشباك التذاكر الكورى فى المركز الرابع بشباك التذاكر العالمىالفيلم الإسباني 'The Girls'يحصل على 3 جوائز بـ Spain's Goyaتقرير لايفوتك.. جدعنة أصغر صانعة فوانيس خيامية.. هنا الدرب الأحمر "فيديو"سول: كوريا الجنوبية والولايات المتحدة تتوصلان إلى اتفاق تقاسم تكاليف الدفاعفون دير لاين: 100 مليون جرعة لقاح شهريا لدول الاتحاد الأوروبي اعتبارا من أبريلقومى المرأة بالشرقية: استخراج 647 بطاقة رقم قومى مجانا للسيدات والفتياتموجز السوشيال ميديا.. شوبير: أسامة نبيه مرشح بقوة للجهاز الفني للزمالكفوائد القهوة المفلترة.. تُخفض الدهون وتُقلل من خطر الإصابة بالنوبات القلبيةالتعليم: من تغيب عن امتحان الشهادة الإعدادية المجمع سيخضع لامتحان تكميلىمجلس الاهلي يعلن رئيس بعثة الفريق في الكونغو خلال اجتماع اليومطلاب الصف الأول الثانوى الأزهرى يختتموا اليوم امتحانات الفصل الدراسى الأولالتجاعيد علامة على الشيخوخة.. 8 مقولات تجميليّة شائعةقرأت لك.. "آلان تورنج" مأساة العبقرى الذى غير العالمباقات الانترنت .. قرار جديد من جهاز تنظيم الاتصالات لتسهيل متابعة الاستهلاكرئيس جامعة العريش: استعدادات مكثفة لبدء الدراسة بكلية الطب العام المقبلمحمد هاني يهنئ طاهر محمد طاهر بعيد ميلادهكريم محمود عبدالعزيز في سيارة فارهة وملك زاهر أنيقة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

مصطفى الفقي: المواقف المصرية تظهر عند اللزوم وليس لها مقدمات.. فيديو

   -  
مصطفي الفقي

قال الدكتور مصطفي الفقي، المفكر السياسي، إن أصعب المواقف لدى الرئيس الراحل مبارك؛ هو يوم وفاة حفيده، وليس يوم تخليه عن السلطة، مشيرًا إلى أن الداخلية في عصر مبارك شالت الليلة كلها، وكان لها يد في كل شيء في الدولة.

وأضاف مصطفي الفقي خلال لقائه في برنامج يحدث في مصر المذاع علي قناة إم بي سي مصر، إنني أتذكر أن هناك أحدًا قال لى وقت الثورة، إن حبيب العادلي قادر على مقاومة وحل الموقف خلال يومين أو ثلاثة؛ وهذا بسبب ثقة مبارك في حبيب العادلي .

وأوضح مصطفي الفقي، أن حكم مبارك كان يوجد به مسافة كبيرة بين المواطنين والحكومة، مؤكدًا أن المواقف المصرية تظهر فجأة عند اللزوم وليس لها مقدمات .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة