رويترز: هواوي تستعد لتصنيع سيارات كهربائية.. والشركة تنفياليوم.. عرض حكاية المتخصصة من مسلسل "حلوة الدنيا سكر" على DMCالأمير هارى يكشف عن الممثل المفضل لتجسيد شخصيته فى برنامج “The Late Late Show”تضامن النواب: الدولة وفرت السكن الملائم لكافة فئات المجتمعإصابة مواطنين في تصادم ميكروباص ونقل ببني سويفشقيق علاء ولي الدين يروي كواليس صورته مع الهضبة والإمبراطور: من 21 سنةطلاب عن امتحان الأحياء: سهل بس محتاج تركيزاستشاري نفسي يوضح الفرق بين الحزن والاكتئاب وطرق إنقاذ المصابين بهتجديد حبس مستريح قليوب 15 يوما للمرة الثانيةالداخلية تكشف تفاصيل «مقطع فيديو» متداول يتضمن قيام شخص بدهس شقيقته بالسيارة620 ألف طالب ثانوي يحضرون اختبار اللغة العربية والأحياء إلكترونياعاجل.. 3 سيارات إطفاء تخمد حريقا في شقة بالسلامالانطباع الأول مهم.. 4 أخطاء خلى بالك منها فى إطلالة مقابلة أسرة العريسديلى ميل: الملكة إليزابيث أخبرت هارى أنها مسرورة لاكتشافه السعادة مع ميجان ماركل"ديك" فى قبضة الشرطة الهندية لتورطه بجريمة قتل.. اعرف الحكايةالزراعة: برامج توعوية لنشر ثقافة التلقيح الاصطناعى وأهمية ترقيم رؤوس المواشى620 ألف و133 طالب أولى ثانوى يحضرون اختبار العربى والأحياء إلكترونيًاوزيرة التضامن: مشاركة المؤسسات فى مبادرة "حياة كريمة" لتحسين معيشة المواطنالتعليم: تلاشى مشكلة الشبكات بامتحان غدا للثانوى وما حدث اليوم غير مرضى لنا6 مارس نظر دعوى عدم دستورية مواد منازعات العمل الجماعية

بايدن: نعمل مع وزارة الصحة لزيادة إمدادات اللقاح

   -  
الرئيس الأمريكي جو بايدن
وكالات

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، مساء الثلاثاء، إنه عند استلامه مهام منصبه الرئاسي كان برنامج اللقاح المقرر في الولايات المتحدة في أسوأ حال.

وأضاف بايدن في مؤتمر صحفي مساء الثلاثاء، بشأن أزمة وباء كورونا واللقاحات، أن إدارته اكتشفت أن برنامج التلقيح أسوأ من المتوقع.

وأكد بايدن، أنه سيتم تلقيح ملايين الأمريكيين بوتيرة أسرع من الحالية، مضيفًا أن إدارته تعمل حاليًا مع وزارة الصحة لزيادة إمدادات اللقاح.

كما أكد على أن هدفه توزيع 100 مليون جرعة لقاح في أول 100 يوم له في منصبه الرئاسي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة