محافظة الإسكندرية تنظم حملتي إزالة للمخالفات بالعامرية أول وبرج العربإطلاق اسم شيخ الأزهر الأسبق علي محطة سكك حديديةوكيل "الرياضة" في الدقهلية يتابع الإنشاءات بمركز شباب شهاإقامة معهد أزهري ابتدائي بمنطقة النبراوية العالى بكفر الدواروزير التموين يتفقد مطحن عرابي.. ويعلن زيادة السعات التخزينية لصومعتي الإسماعلية والزقازيق"القصير" متفقدا الاستزراع السمكي بنويبع: جنوب سيناء ليست سياحية فقط وتملك مقومات أخرىوزير النقل: الرئيس أعاد مشروع تحيا مصر المنصورة للدراسة 3 مرات قبل الموافقة عليهوزير النقل لنواب الدقهلية: «عايز مشروعات تخدم المحافظة وأنا معاكم»سددنا جزءا كبيرا.. كامل الوزير: توليت الوزارة والسكك الحديدية مديونة بـ 80 مليار جنيهصحة الغربية: بدء حملة التطعيم ضد شلل الأطفال غدا«وكيل التضامن» بالمنوفية يستقبل مؤسسة «حياة كريمة» لوضع خطة مبادرة «سكن كريم»حملات مكثفة لإزالة إشغالات الطرق بشوارع مطروح«الرعاية الصحية»: 32 ألف خدمة تشخيصية وعلاجية لمنتفعي التأمين الشامل في بورسعيد«صحة الإسماعيلية» تستعد لإطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفالرسالة ماجستير تكشف مستقبل صحافة الموبايل في الإعلامإطلاق مبادرة «نضف وازرع شجرة» في الإسماعيليةالسيسي: الانتقال للعاصمة الإدارية يأذن بعصر جديد من العمل الحكومي الحديثالسيسي يشيد بجهود الكويت في المصالحة ويؤكد دعم التضامن العربيرفع 120 طن قمامة في حملة نظافة بالإسماعيليةتعليم المنوفية: 50% نسبة المشاركة في الامتحانات للفترة الأولى و70% للثانية

بريطانية تشارك صورة ابنتها فى المستشفى قبل وفاتها للتوعية بمخاطر الربو

   -  

شاركت أم بريطانية حزنها مع متابعيها من الأسرة والأصدقاء، بنشر صورة للحظات الأخيرة التي قضتها مع ابنتها البالغة من العمر 15 عامًا، قبل إيقاف تشغيل أجهزة دعم الحياة عنها، والتى وضعت عليها بعد نوبة ربو مفاجئة أدت إلى موت دماغها، وكان الهدف من نشر الأم لهذه الصورة هو التوعية بمخاطر مرض الربو.

بريطانية تشارك صورة لأبنتها بعد وفاتها في المستشفى للتوعية لمخاطر الربو (2)

وأفادت الصحيفة، أنه تم نقل بيسي إلى المستشفى ودخلت في غيبوبة، وانتظرت أسرتها أربعة أيام بينما كانت ابنتهم تناضل من أجل حياتها، ولكنها ماتت دماغياً.

وقالت عائلة الفتاة، إن الأطباء يعتقدون أن نوبة الربو التي تعرضت لها في وقت سابق كانت شديدة لدرجة أن دماغها حرمت من وصول الأكسجين وأصيبت بسكتة قلبية أثناء نومها.

بريطانية تشارك صورة لأبنتها بعد وفاتها في المستشفى للتوعية لمخاطر الربو (3)

وأوضح التقرير، أن الأطباء نزعوا الأجهزة الطبية من جسدها حيث توفيت، بينما اختارت والدتها الشجاعة أن تنشر صورة أخيرة مؤثرة لحضنها بيكي في المستشفى لزيادة الوعي بمخاطر الربو.

بريطانية تشارك صورة لأبنتها بعد وفاتها في المستشفى للتوعية لمخاطر الربو (1)

وقالت بولا ، وهي أيضًا والدة لفتاتين أخريين، هما، تشان، 28 عامًا، وكايلا، 26 عامًا، "كانت بيكي أجمل شخص، كانت عالمي، وقد أحبها الجميع، واعتقد أنها قد ذهبت بعيدًا لفترة من الوقت ، وفي يوم من الأيام ستعود عبر الباب "،وكانت آخر ما قالته لي هو "أمي ، أعتقد أنني أموت" ، وسيبقى هذا معي لبقية حياتي.

وعن السبب وراء نشرها صورتها بجوار ابنتها، قالت: "أريد فقط أن يرى الناس مدى خطورة الربو يعتقد الكثير من الناس أنه مجرد ربو، ولكن يمكن أن يكون قاتلاً ويجب أن يؤخذ على محمل الجد ".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة