دبلوماسى يكشف لـ صدى البلد تفاصيل دقيقة من زيارة السيسي إلى السودانموجز السوشيال ميديا.. هاشتاج السيسي في بلده التاني يتصدر تويتر.. تركي آل الشيخ يوجه رسالة غامضة لمتابعيهالتضامن: 13 ألف أسرة استفادت من حملات الزيارات المنزلية للتوعية من الإدمان«صدى البلد» يرصد التوسعات أمام المتحف المصرى واستعدادات تطويره.. صوروزارة الدفاع تصدر قرارا بتأجيل تجنيد طلاب المجمع التكنولوجي بالجيزةمصطفى بكري: مصر لن تتوانى عن رسالتها في حماية الأمن القومي العربيالخارجية: تقديم الدعم القانوني واتخاذ اللازم تجاه حادث مقتل مواطن مصري بالرياضالجريدة الرسمية تنشر قانونين جديدين بعد تصديق السيسيالليلة.. عرض حكاية "لا سحر ولا شعوذة" من مسلسل هنا الزاهد الجديد على DMCاتحاد جنوب أفريقيا يُعلن.. موتسيبي رئيسًا للكاف رسمياالخارجية تعرب عن بالغ الحزن والأسى لمقتل مواطن مصرى وإصابة آخر فى الرياضاختبار جديد للكشف السريع عن ضعف الإدراك والخرف فى 5 دقائقتجديد حبس شاب انتحل صفة طبيب نساء وتوليد وفتح عيادة بالصفالقبض على تشكيل عصابى لاتهامهم بقتل عامل بمزرعة مواشى بالبحيرةضبط شخصين تنمرا على معاق ذهنيا في الشرقيةالأمن يكشف حقيقة اعتداء سائق أتوبيس ومحصل على فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة"سفاح الجيزة" فى المحكمة: "خطيبها اللى قتلها.. إزاى بتشتغل عندى وأسرقها؟"جنايات الإسكندرية تحيل أوراق "سفاح الجيزة" إلى المفتى للمرة الثالثةالنيابة فى مرافعة "سفاح الجيزة": أزهق روحها عمدا وأخفى جثتها.. صورالقبض على جزار قطع أذن جاره بسبب خلافات بينهما في الدقهلية

تفاصيل جديدة فى قضية وفاة اللاعب الناشئ بنادى السكة الحديد.. تعرف عليها

   -  

أجهش هانى جلال البيلى، والد اللاعب المتوفى بنادى السكة الحديد، بالبكاء بسبب ما حدث مع نجله بعد فقدانه الوعى بين شوطى مباراة كرة قدم كان يشارك بها، ولم يسعفه أحدا قبل أيام، وذلك قبل وفاته فى الملعب - حسب قوله.

أضاف البيلى، فى مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" الذى يقدمه الإعلامى يوسف الحسينى، على القناة الأولى المصرية، أن ابنه توفى فى الملعب ولم يكن هناك سيارة إسعاف أو طبيب يسعفه قبل وفاته، معلقا: "كان فيه تقصير مع ابنى.. وحسبي الله ونعم الوكيل فى كل حد كان في إيده ينقذ ابنى وما أنقذهوش"، مردفا: "عامر حسين صرح وقال هيتم صرف مرتب شهرى لأسرة اللاعب المتوفى.. وأنا مش هقبل ده عن ابنى.. لأن مال الدنيا كلها هيعوضه".

من جانبه، قال محمد صلاح قاسم المتحدث باسم نادى السكة الحديد، إن الملعب الذى كان يلعب به اللاعب الشاب، كان به سيارة إسعاف وطبيب، ولكن اللاعب توفى فى المستشفى بعد نقله بالإسعاف نتيجة هبوط حاد فى الدورة الدموية، متابعا: "اللاعب كان عايش فى الإسعاف وتوفى فى المستشفى"، ثم عاد يناقض نفسه قائلا: "أنا لم أطلع على التقرير الطبي.. مقرأتهوش كويس"، لينتقده الإعلامى يوسف الحسينى على هذا التناقض الكبير".

وسيطرت حالة من الحزن على الوسط الرياضى بالإسكندرية بسبب وفاة اللاعب الناشئ، محمد هانى جلال، لاعب السكة الحديد بالإسكندرية بين شوطى المباراة، وقررت لجنة المسابقات تأجيل مباريات نادى السكة الحديد في جميع مسابقات الناشئين لمدة 3 أيام، وذلك حدادا على اللاعب محمد هاني جلال لاعب نادى السكة الحديد، وذلك بناء على طلب مجلس الإدارة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة