خالد عبدالجليل: «سينما مصر» ببورسعيد هدية «الثقافة» لشعب المدينة الباسلة | صور«الثقافة» تطلق أول مهرجان سينمائي دولي من بورسعيدإيناس عبدالدايم: «سينما مصر» حلم تحقق.. والمشروع تحقق «بأيادي ولادنا»روقا: أتينا من مصر بهدف واحد.. وإهدار الأهداف خطأ نحاول تصحيحهإبراهيم حسن: طرد لاعب الإنتاح الحربي مُستحقإنبي يقتحم المربع الذهبي بالدوري بالتعادل أمام طلائع الجيشعمرو ورانيا محمود ياسين يشكران وزيرة الثقافة بعد افتتاح شارع باسم والدهماوزيرة الثقافة تعلن الإعداد لأول مهرجان سينمائى عالمى فى بورسعيدشاهد قصور الثقافة تواصل عروض المسرح المتنقل بقرى شلاتينوزيرة الثقافة تشهد المرحلة الثانية من مشروع "ابدأ حلمك" فى بورسعيد.. صوركومان : عقدى ممتد لموسم آخر مع برشلونة.. ولا يهمني تشافيمصر تحرز فضية الناشئات في بطولة أفريقيا للدراجات.. ووزير الرياضة يحضر حفل الختامطبيب الإسماعيلي يعلن جاهزية محمد صادق لمواجهة الأهليرسميًا.. تعديل قانون لمسة اليد فى كرة القدم وتحديد موعد بدء التطبيق بالملاعبفي عيد ميلاده.. قفشة صاحب أهم أهداف الأهلي في القرن الـ21فيتا كلوب.. الفريق الذي فتح الباب أمام موسيماني لدخول التاريخصبحي وفتحي على رأس قائمة بيراميدز أمام أسوانأجانب الزمالك كلمة السر في مواجهات الترجي «بن شرقي ساهم في ‏‏4 أهداف»تعادل إيجابي بين طلائع الجيش أمام إنبيبوكيتينو يعلن غياب نيمار عن مباراة بريست.. ويلمح لإمكانية تواجده أمام برشلونة

مات عشان مفيش دكتور وإسعاف .. والد ناشئ السكة الحديد يبكي على الهواء بعد وفاة ابنه داخل الملعب

   -  
الطفل المتوفي

قال هاني جلال البيلي والد ناشئ نادي السكة الحديد الذي توفي داخل الملعب، أن نجله بلع لسانه في النادي ولم يتم إسعافه لعدم وجود طبيب علاوة علي عدم وجود سيارة إسعاف.

وأكد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج التاسعة المذاع على الفضائية الأولي ويقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، أن ابنه بين الشوطين تعرض لاغماء وبلع لسانه، مشيرا إلى أنه وحيد علي بنات وكان موهوبا في كرة القدم.

وأشار إلى أنه تحدث مع صديق مقرب له كان في نفس الفريق، فاكد انه بمجرد تعرضه للإصابة لم يتم إسعافه على الفور .

والقي والد الطفل وهو يبكى باللوم علي إدارة النادي التي لم تسعفه من حالة من الاغماء .

وخيمت حالة من الحزن على الأوساط الرياضية بالإسكندرية، بعد نبأ وفاة اللاعب محمد هاني جلال، لاعب فريق الناشئين بنادي السكة الحديد، خلال مباراة جمعت فريقه بنادي أبناء قنا، داخل ملعب شركة النحاس في الإسكندرية، وسط تضارب حول ملابسات وأسباب الوفاة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة