كيف استفادت 5 رائدات أعمال بالشرق الأوسط من وسائل التواصل لدعم أعمالهن التجارية؟محافظ البحر الأحمر يعلن دعم المستشفيات بـ 8 ماكينات غسيل كلوي جديدة | صورمحافظ قنا يترأس لجنة اختيار مدير الإدارة التعليمية | صوراستخراج 375 بطاقة رقم قومي مجانية للسيدات والفتيات بـ 3 قرى بكفر الشيخ | صورمحافظ سوهاج يستقبل وكيل وزارة التربية والتعليم الجديد | صورتوقيع بروتوكول تعاون بين جامعة سوهاج ومديرية الصحة | صورمحافظ الشرقية: التفتيش على 31 منشأة غذائية وإعدام طن ونصف ملح | صورمحافظ مطروح: تفعيل دور وحدة المجلس القومي لحقوق الإنسان بالديوان العامفصل التيار الكهربائي عن عدة مناطق بالغردقة.. غدًاانتهى عصر حكومة المكاتب !!12 قطاعًا تهبط بالبورصة المصرية خلال جلسة الاثنين على رأسها "الاتصالات"تكريم خريجى برنامج القادة لإدارة الأعمال فى صناعة الطاقة العالميةانعقاد الجمعية التأسيسية لبتروناس مصر للزيوت لإنتاج وتسويق الزيوت المتخصصةكريم مصر تعلن تحقيق مؤشرات إيجابية لنظام العمل عن بُعد على السيداتالبنك التجارى الدولى يشارك فى سلسلة ندوات افتراضية لمعهد التمويل الدولىيسرا تحتفل باليوم العالمى للمرأة بإطلالة مميزة.. وتؤكد: يوم سعيدمهرجان أسوان الدولي يحتفل باليوم العالمي للمرأة.. ويؤكد: يقمن بأعظم الأدوارصفية العمرى تحتفل باليوم العالمى للمرأة: كل عيد ونحن قويات ونيرات ومستنيراتRosé عضوة فريق "BLACKPINK" تكشف تفاصيل أغنيتها On The Groundشاهد براد بيت فى كواليس أحدث أفلامه Bullet Train

وزير التموين يرد على شكاوى نقص وزن أسطوانات الغاز

   -  
الدكتور علي المصيلحي وزير التموين

قال الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إنه لا يوجد أي مواطن من ذوي الاحتياجات الخاصة ليس لديه بطاقة تموينية، مستطردا: "أي حد مش عنده بطاقة وتطلع فورا".

جاء ذلك خلال مشاركته في اجتماع لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب، برئاسة الدكتور عبد الهادي القصبي، في ضوء مناقشة برنامج وزارة التموين والتجارة الداخلية.

وبشأن أزمة نقص أسطوانات الغاز وتراجع الوزن، أكد المصيلحي، أن هذه الأزمة تكون فعليا في فصل الشتاء سواء نقص الوزن أو العجز في إتاحتها، فضلا عن القيام برفع أسعارها في كثير من الأوقات.

وأشار المصيلحي، إلى أنه منذ أن كان وزيرا للتضامن والتموين سابقا، أصدر قرار بحق ذوي الاحتياجات الخاصة في بطاقة التموين دون النظر للدخل.

كما تطرق لأزمة حذف المسافرين للخارج من التموين، قائلا: لو بلغ أي مواطن إنه مسافر هيكون إيقاف مؤقت أما من يسافر بدون ما يبلغ بيكون قرار الوقف من خلال مصلحة الجوازات، مشيرا إلى أن العودة مرة أخرى يتطلب إحضار خط السير.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة