لطيفة يوسف: إسرائيل تقمع الفن التشكيلي الفلسطيني.. والصهيونية صنعت مأساتنا (حوار)إيهاب فهمي يكشف خطة المسرح القومي.. وجولة «المتفائل» في المحافظاترئيس «الوفد»: خسرنا 218 مليون جنيه بسبب المؤامرة ضد الحزبتطوير الطرق وربط المحافظات.. أبرز تحديات خطة التنمية الشاملة 2030إصابة 3 سيدات بينهن سعودية في انقلاب سيارة بوادي الحيتانمران خططي للاعبي الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيشزيزو يحصل على راحة من تدريبات الزمالك الجماعيةجلسة فنية لـ باتشيكو مع لاعبي الزمالك استعدادا لوادى دجلةبسبب أزمة المستحقات.. تأخر انطلاق مران الزمالك لمدة ساعة ونصفشاهد.. أول تعليق من ناصر ماهر بعد مشاركته في تدريبات الأهلي الجماعيةإيبار يتعادل 1-1 مع هويسكا في مباراة مثيرة بـ الدوري الإسبانيمصطفي محمد يقود جالاتا سراي أمام إيرزوروم سبورالشوط الأول.. برشلونة يتقدم على إشبيلية بهدف عثمان ديمبلي فى الدوري الإسبانييُقبِّل الكرة.. أول ظهور لـ مصطفى محمد قبل لقاء جالاتا سراي و إيرزوروم سبورغيابات بالجملة في صفوف الاتحاد السكندري قبل مواجهة إنبيبرنامج تأهيلي وبدني للاعبي الزمالك.. ومران قوي لرباعي حراسة المرمىالبقاء مع الملكى ورقم قياسى مع الماتادور.. أخبار سعيدة ينتظرها راموس فى مارسبرنامج تأهيلى لشيكابالا وحازم إمام فى الزمالكحسام حسن يعلن قائمة زعيم الثغر استعدادا لمواجهة إنبىموسيماني يستقر على الدفع بأيمن أشرف في الظهير الايسر امام الطلائع

حبس مدير الإدارة الهندسية بدشنا بتهمة إصدار تراخيص بناء مخالف

-  
حبس متهمين

قررت النيابة العامة بمركز دشنا، حبس مدير الإدارة الهندسية في الوحدة المحلية لمركز ومجلس مدينة دشنا، وفني التنظيم بقرية فاو بدائرة المركز، 4 أيام على ذمة التحقيق في تهم إصدار  تراخيص لمواطنين على أراضي أملاك الدولة.

وكانت مباحث الأموال العامة، التي مقرها محافظة سوهاج، ألقت القبض على مدير الإدارة الهندسية بمجلس مدينة دشنا، وفني التنظيم بقرية فاو، بتهمة إصدار تراخيص مباني على أراضي أملاك دولة على ترعة الكلابية بقرية البصريات.

وسلمت مباحث الأموال العامة المتهمين إلى النيابة العامة في مركز دشنا، دائرة واقعة المخالفات، وحققت مع المتهمين من خلال معلومات وأوراق تم تقديمها من مجلس مدينة دشنا، بأن تلك الرخص وخاصة رخصة بناء لمواطن بقرية البصريات على ترعة الكلابية المملوكة للدولة.

وبناء على قرار النيابة العامة وتوصيات مباحث الأموال العامة، تم إيقاف عمليات البناء على رخصة البناء المخالفة، كما طلبت فحص كل عمليات ترخيص مباني أخرى وقع عليها مدير الإدارة الهندسية في مجلس مدينة دشنا.

فيما تباشر النيابة العامة في دشنا أيضا، التحقيقات مع رئيس مجلس المدينة السابق لدشنا، ومعه 2 موظفين في تهمة الاستيلاء على 173 ألفا و350 جنيه، من بيع أدوات نظافة خاصة بالمجلس، وذلك بعد ثبوت مخالفات مالية في بيعها.

وقال اللواء، أشرف الداودي، محافظ قنا، إن المحافظة لن تتستر على أي مخالفات أو فساد في الوحدات المحلية وسيتم تحويلها إلى النيابة العامة مباشرة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة