"إكسترا نيوز" تعرض تقريرا عن العلاقات الاقتصادية بين مصر والسودانآداب القاهرة تعلن انطلاق الترم الثانى بالكلية 20 مارس بنظام التعليم الهجينفوائد التمر الصحية لا حصر لها منها تقوية مناعتك وصحة القلبالنيابة تستمع لضحايا عصابة تزوير الأختام وتواجه المتهمين بالتحريات الأمنيةشرطة الكهرباء تضبط 13 ألف قضية سرقة تيار خلال 24 ساعة36 يوما على رمضان المعظم.. والبحوث الفلكية يكشف تفاصيل ميلاد هلال شهر شعباناللهم بلغنا الشهر المعظم.. 36 يوما على رمضان وأول أيامه 13أبريلالأهلي يغلق ملف مباراة فيتا كلوب ويبدأ التفكير في الإسماعيليبعثة الزمالك تعود للقاهرة بعد مواجهة الترجي بدوري أبطال أفريقيا6 معلومات لا تعرفها عن المشروع القومى لتبطين الترعكيف تجرى إدارة المرور تفويج السيارات بالطرق أثناء الشبورة منعا للحوادثبابا الفاتيكان في العراق.. جولة ثقافية بنكهة سياسية (تقرير)الصين تسجل 13 إصابة جديدة بـ«كوفيد-19»مناقشة "مستقبل التراث العمرانى بالقاهرة" فى ندوة بالأعلى للثقافةإسلام جمال: تامر حسني أخويا الكبير ووقف بجانبي في بداياتيأحمد صلاح حسني: حرصت على تقديم شخصية جديدة بمسلسل الدايرةوزير الرياضة يرد على لجنة الزمالك : حصلتم على دعم 100 مليون جنيه في 3 شهورالعناية بالأظافر واليدين فى المنزل بـ 6 خطوات سهلة وبسيطةتعرف على تفاصيل وسائل نقل المواد البترولية فى 2019المخالفات بالصوت والصورة.. بدء منظومة الرصد الفضائي بـ ميادين كفر الشيخ

سموحة: الفوز على المقاولون كان صعبا.. ومصطفى فتحي لاعب كبير

   -  
أحمد سامي وحسام حسن

أكد أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة أن مباراة المقاولون العرب كانت قوية للغاية مشددا على أهمية الفوز وحصد الثلاث نقاط.

وقال سامي فى تصريحات لبرنامج "البريمو" المذاع على قناة "ten": "هناك نظام داخل الفريق وفوز سموحة على المقاولون اليوم كان صعبا نظرا لقوة الفريق ونجحنا فى إيقاف خطورة المنافس".

وأضاف: "مصطفي فتحي لاعب كبير وسنحاول الاستفادة منه خلال فترة تواجده معنا وله ثقله داخل الملعب".

حقق فريق سموحة الفوز علي منافسه المقاولون العرب بنتيجة 2-1 في المباراة التي اقيمت على ملعب "ذئاب الجبل" ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدورى المصري الممتاز . 

تقدم فريق المقاولون العرب في الدقيقة 29 عن طريق باسم علي قبل أن يتعادل سموحة في الدقيقة 43 عن طريق أحمد عبد القادر، واضاف مصطفي فتحي الهدف الثاني للفريق الساحلي في الدقيقة 70 من عمر اللقاء.

وشهدت احداث اللقاء اعتراض من جانب اعضاء الجهاز الفني لفريق المقاولون العرب بسبب تدخل لاعب سموحة وعدم احتساب الحكم ضربة جزاء وذلك في الثواني الاخيرة من المباراة .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة