تعرف على حقيقة ضبط المتهم بالتحرش بـ طفلة المعادىيستخدم خامات رديئة.. القبض على مدير مصنع دون ترخيص ينتج مبيدات زراعية مضروبة في القليوبيةضبط 23 الف كتاب.. تفاصيل القبض مسؤول مكتبة في عين شمسفى واقعة التحرش بطفلة المعادى ..جهود للوصول لأسرة المجنى عليهاروج لمركز تعليمي وهمي.. القبض على المتهم بتزوير شهادات دراسية منسوبة للجامعاتسقوط متهم بتزوير الشهادات العلمية بالوايلى فى قبضة الأمنالمصنفات تضبط 23 ألف كتاب مقلد فى عين شمسمطالبات بإعدام متحرش المعادي.. ومصدر: كاميرا معمل تحاليل كشفت الواقعة.. «التفاصيل»7 حيل تمنع نمو الشعر الأبيض.. منها شرب الشاي الأخضر أو وضعه مع الشامبووزير البترول: نسعى لنصبح مركزا عالميا للتعدينأسهم اليابان تغلق مرتفعة بفضل آمال الانتعاش الاقتصادىافتتاحية حمراء لبورصة دبى ىضغوط هبوط قطاعى العقارات والبنوكالبنك الأهلى المتحد يهبط ببورصة البحرين بمستهل تعاملات جلسة منتصف الأسبوعالذهب يتعافى من قاع 9 أشهر مع تراجع عوائد السندات الأمريكيةارتفاع مؤشرات بورصة الكويت بالمستهل مدفوعة بصعود 7 قطاعاتارتفاع الصادرات الألمانية فى يناير بفضل تجارة قوية مع الصينصعود المؤشر العام لسوق الأسهم السعودية مدفوعة بارتفاع 9 قطاعاتأسعار الدواجن اليوم .. الكيلو يبدأ من 26 جنيها للمستهلكسعر الدولار اليوم الثلاثاء 9-3-2021 في مصردرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 9-3-2021 بمحافظات مصر.. فيديو

كيف تعامل رمضان صبحي مع لاعبي الأهلي في أول ظهور له أمام فريقه السابق؟.. تفاصيل

   -  

سيطر التعادل السلبي على لقاء الأهلي ومضيفه بيراميدز، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الدفاع الجوي، في افتتاح الجولة العاشرة للدوري المصري.

وشهدت المباراة الظهور الأول لرمضان صبحي لاعب بيراميدز أمام الأهلي ناديه السابق ليتجاهل مصافحة زملائه السابقين في المارد الأحمر.

وكان رمضان صبحي تعرض لهجوم عنيف وقاسٍ من قبل جماهير النادي الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية، بسبب اختياره لعرض الفريق السماوي وتفضيله الرحيل عن المارد الأحمر بسبب المقابل المادي الكبير.

المباراة جاءت باهتة وبعيدة عن المستوى المتوقع من الفريقين، وتفجر الجدل التحكيمي حول هدف ملغي سجله والتر بواليا مهاجم الأهلي، بسبب التحام مع شريف إكرامي حارس بيراميدز.

الأهلي سقط في فخ التعادل السلبي للمرة الثالثة بالدوري هذا الموسم، ورفع رصيده إلى 21 نقطة في صدارة الترتيب، وارتفع رصيد بيراميدز إلى 14 نقطة في المركز الرابع.

حاول بيراميدز، الاستحواذ منذ البداية، وأفسد إكرامي، كرة بينية من أفشة لاختراق دفاع بيراميدز، ثم أمسك كرة طولية قبل انطلاق حسين الشحات.

واضطر الأهلي لاستبدال لاعبه محمد هاني، بعد مرور 10 دقائق لصالح أحمد رمضان بيكهام للإصابة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة