إشادات واسعة بعد طرح بوستر "القاهرة كابول".. والجمهور: عظمة وفى انتظار المسلسلأشرف زكى ناعيًا سوسن ربيع: وداعًا أختى الغالية.. ومهرجان المسرح يبرز مسيرتهاوجبة عشاء بمطعم ايطالي جمعت إلين بومبيو وأنجلينا جولي.. اعرف السببتشييع جثمان الراحلة سوسن ربيع ودفنها بأكتوبرشذى تتصدر تويتر بسبب بوستر أغنيتها الجديدة "مقلوبة حياتي"صفاء أبو السعود: الفنانة سوسن ربيع موهبة فريدة وابداعها لن ينساه أحددبلوماسى يكشف لـ صدى البلد تفاصيل دقيقة من زيارة السيسي إلى السودانموجز السوشيال ميديا.. هاشتاج السيسي في بلده التاني يتصدر تويتر.. تركي آل الشيخ يوجه رسالة غامضة لمتابعيهالتضامن: 13 ألف أسرة استفادت من حملات الزيارات المنزلية للتوعية من الإدمان«صدى البلد» يرصد التوسعات أمام المتحف المصرى واستعدادات تطويره.. صوروزارة الدفاع تصدر قرارا بتأجيل تجنيد طلاب المجمع التكنولوجي بالجيزةمصطفى بكري: مصر لن تتوانى عن رسالتها في حماية الأمن القومي العربيالخارجية: تقديم الدعم القانوني واتخاذ اللازم تجاه حادث مقتل مواطن مصري بالرياضالجريدة الرسمية تنشر قانونين جديدين بعد تصديق السيسيالليلة.. عرض حكاية "لا سحر ولا شعوذة" من مسلسل هنا الزاهد الجديد على DMCاتحاد جنوب أفريقيا يُعلن.. موتسيبي رئيسًا للكاف رسمياالخارجية تعرب عن بالغ الحزن والأسى لمقتل مواطن مصرى وإصابة آخر فى الرياضاختبار جديد للكشف السريع عن ضعف الإدراك والخرف فى 5 دقائقتجديد حبس شاب انتحل صفة طبيب نساء وتوليد وفتح عيادة بالصفالقبض على تشكيل عصابى لاتهامهم بقتل عامل بمزرعة مواشى بالبحيرة

الإسماعيلي: إعلان الصفقات والمدير الفني خلال ساعات

   -  
الإسماعيلي

أكد علاء وحيد، المتحدث الرسمي لنادي الإسماعيلي، أن زيارة علي أبوجريشة، وعماد سليمان، إلى النادي الأهلي، كانت أكثر من رائعة، وذلك من أجل إنقاذ الدراويش.

وقال "وحيد"، فى تصريحات ببرنامج "البريمو" المذاع على قناة "ten"، "كانت هناك جلسة بين أبوجريشة ومحمود الخطيب استمرت ساعة ونصف الساعة، وسيكون هناك الإعلان الرسمي عن الصفقات خلال ساعات".

وأضاف "إعلان المدير الفني الجديد للإسماعيلي قريبًا، ونسعى إلى إنقاذ الفريق من كبوته في الموسم الجاري".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة