طلاب 20 كلية بجامعة حلوان يواصلون اليوم امتحانات الفصل الدراسى الأولفعاليات اليوم.. حفل أحمد الحجار بمكتبة الإسكندرية وفن الديكور ببيت السنارىأنا البطل لـ محمد رمضان تتجاوز 4 ملايين مشاهدةبرفقة أبلة فاهيتا.. باسم سمرة يشارك في دراما كوينفتحي عبد الوهاب ينشر البوستر الرسمي للمسلسل الرمضاني القاهرة كابولشاهد.. أحدث ظهور لوالدة أحمد السقاإيناس كامل: أتمنى تقديم شخصية داليداوليد صلاح : باتشيكو لن يكمل الموسم مع الزمالكأحمد أبومسلم : الأهلي تأثر كثيرًا بغياب معلولمحمد عواد : أرغب في الحصول على فرصة جديدة مع الزمالكوصول الزمالك إلى القاهرة بعد ثلاثية الترجي .. وراحة من التدريبات اليومحمدي النقاز يسخر من خالد الغندور وفاروق جعفر بعد ثلاثية الترجي: «بحب الناس الرايقة»كاتى هولمز بدون ميكب و"جيبة" مميزة في جولتها بشوارع نيويورك.. اعرفى سعرها "صور"أسعار الأسماك بسوق العبور اليوم.. البلطي الأسوانى يتراوح بين 17-37 جنيهاً للكيلوفائدة مذهلة.. هذا ما يحدث لجسمك عند تناول السمسمهتشتمني هشتمك.. خالد الصاوي: لما الكلب عضني عضيته وأنا صغير.. فيديوخالد الصاوى يفاجئ أمير كرارة بضربات قتالية على الهواء| فيديوخالد الصاوى: سهرت أياما متواصلة بسبب شخصية نائل في الفيل الأزرقمحمد الشاذلي: مصر تمثل للسودان عمقا إستراتيجياخالد الصاوي: كنت خائفا من رد فعل بشرى أثناء خطبتها في الجونة

إلزام اتحاد جدة السعودي بدفع 7.25 مليون ريال لصالح الفيصلي

   -  

ألزمت غرفة فض المنازعات السعودية، نادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، بدفع 7.25 مليون ريال لنادي الفيصلي باقي مستحقات انتقال ثلاثة لاعبين، خلال مدة أقصاها 30 يوما.

وذكرت غرفة فض المنازعات في بيان لها أن هذه الغرامة الضخمة جاءت من الغرفة ضد الاتحاد بضرورة سداد مستحقات مالية خاصة بانتقال حمدان الشمراني لنادي الفيصلي بدفع مبلغ قدره أربعة ملايين ريال، والقرار قابل للاستئناف أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي، والمدى الزمني للسداد ثلاثين يومًا.

وطالبت الغرفة الاتحاد بسداد مستحقات مالية متأخرة خاصة بانتقال اللاعب محمد بن فؤاد بن إبراهيم الثاني لنادي الفيصلي، ودفع مبلغ قدره مئتان وخمسون ألف ريال، والقرار قابل للاستئناف أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي، والمدى الزمني للسداد ثلاثين يومًا.

كما قررت أن يسدد الاتحاد مستحقات مالية متأخرة لنادي الفيصلي بمبلغ قدره ثلاثة ملايين ريال بخصوص لاعبه عبد العزيز البيشي، والقرار قابل للاستئناف أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي، والمدى الزمني للسداد ثلاثين يومًا.

وكان نادي الاتحاد ضمن الأندية التي لم تحصل على شهادة الكفاءة المالية، بعد منحه فرصة إضافية لتحقيق المعايير الملزمة، إثر فشله في الحصول على الشهادة في الفترة الأولى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة