طعيمة يكشف طبيعة مهنة الخرتي بعد تأليف روايته.. فيديوأنت أجمل حاجة شوفتها.. الرئيس السيسي يوجه بعلاج بائع فاكهة على نفقة الدولةالسيسي: نؤكد على دعمنا الكامل للشعب السوداني وحكومته..فيديوالبرهان لـ السيسي: السودان يمر بمرحلة انتقالية تحتاج لوقفة الأصدقاء والأشقاءالرئيس السيسي: خطط استراتيجية متكاملة لتلبية مصالح مصر والسودانعالم بالأزهر: صلة الرحم مكفرة للذنوب ومن أسباب سعة الرزق..فيديوالرئيس السيسي: العلاقات الثنائية بين مصر والسودان شهدت زخما قويا ..فيديوالرئيس السيسي: نرفض أي نهج أحادي للسيطرة على النيل الأزرقأشكر الرئيس السيسي.. عبد الفتاح البرهان: مصر سند حقيقي للسودانالسيسي يدعو لعودة المباحاث الجادة بشأن سد النهضةسمير غانم .. كيف تربع الفنان الكبير على عرش الكوميديا وفكر خارج الصندوق؟جورج كلونى بإطلالة كاجوال بعد وصوله كامبريدج للتحضير لفيلم The Tender Barآنا دى أرماس تتدرب على إطلاق النار استعدادًا لفيلمها The Gray Man.. فيديو وصورهكذا احتفل نيكولاس كيدج بزفافه على ريكو شيباتا بلاس فيجاسزي الفراشة.. إطلالة أنيقة لـ درة بفستان الفواكه.. صورشبانة: الاتفاق على بدء ترميم واجهات نقابة الصحفيين بالإزالة واستكمال البناء بعد الانتخاباتالسيسي يبحث تطورات ملف سد النهضة مع نائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي السودانيننشر.. نتيجة لجنة مشتغلين الصحفيين«حياة كريمة».. 50 صورة لـ جولة رئيس الوزراء بالمنوفية لمتابعة المشروعات التنمويةمصر ستظل معكم قلبا وقالبا.. نص كلمة الرئيس السيسي مع رئيس مجلس السيادة السوداني

استبدال حكم مباراة ميلان وإنتر قبل 10 دقائق من نهاية المباراة.. اعرف السبب

   -  

أصيب دانيلي شيفي حكم مباراة فريقي ميلان وإنتر، في اللقاء المقام حاليًا في ربع نهائي بطولة كأس إيطاليا.

وأصيب شيفي قبل نهاية المباراة بـ 10 دقائق بشد عضلي، ليتم استبداله بالحكم الرابع الذي سيكمل ما تبقى من دقائق في المباراة.

وعادل البلجيكي روميلو لوكاكو النتيجة لـ إنتر بهدف في شباك ميلان، في المباراة التي تجمعهما في دور ربع النهائي لبطولة كأس إيطاليا.

هدف لوكاكو في الدقيقة 71 من ضربة جزاء احتسبها الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو، لتصبح النتيجة التعادل الفريقين 1-1.

وكان إبراهيموفيتش قد أحرز الهدف الأول لـ ميلان في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول.

وتحصل إبراهيموفيتش على البطاقة الحمراء في الدقيقة 58 لايغادر الملعب ويترك الروسينيري منقوص العدد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة