اعرف العلاقة بين رفاهية الحياة والعناية بصحة العين وعلاج مشاكل الإبصارشهر التوعية بإصابة الدماغ.. أنواعها وأعراضها وطرق العلاجتعرف على قيمة غرامة التهرب من دفع التذاكر بالقطارات بكافة أنواعهاوزارة التموين تعلن صرف 245 مليون جنيه من مستحقات البقالين ومنافذ "جمعيتى"عقوبات جديدة تصل للحبس والغرامة لمواجهة الباعة الجائلين بقطارات السكة الحديدالسكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة فى حركة القطارات اليومالأهلي يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعدادا لمواجهة الإسماعيليشيكابالا يخضع لاختبار طبي على هامش مران الزمالك اليومبيت العود العربى ينظم حفلاً لـ محمد يحيى.. الأربعاء المقبلانخفاض كبير متوقع.. سعر الذهب اليوم في مصر الثلاثاء 9-3-2021رئيس شركة مياه أسيوط : 148 مليون جنيهًا لمشروع الصرف الصحي بدير درنكة ودرنكة الجديدةفي ذكرى استشهاد عبدالمنعم رياض.. تعليم شمال سيناء تحتفل بيوم الشهيد والمحاربالسكة الحديد تعلن متوسط تأخيرات القطارات اليومطلاب الصف الثاني الثانوي يؤدون امتحان اللغة الأجنبية الأولى في شمال سيناءوكيل «تعليم شمال سيناء»: المرأة لعبت دورًا كبيرًا في نهضة المجتمع المصريديكور غرف الأطفال.. أحدث اتجاهات ورق الحائط وألوان الطلاء لعام 20214 أبراج لا تعرف التسامح.. الجدى هيلغيك من حياته والعقرب من ملوك الانتقامإصابة شخص في انقلاب سيارة بالعريش«بنت من أطفال الشوارع».. «المصري اليوم» في موقع التحرش بـ طفلة المعادى (فيديو وصور)القابضة المعدنية تعتمد 7.4 مليون جنيه لتجربة تركيز خام الحديد بشراكة أوكرانية

مصيلحي يهنئ سلة الاتحاد بعد التتويج بكأس السوبر

   -  

هنأ محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري سله الاتحاد بعد التتويج بكأس السوبر لكره السلة رجال بعد الفوز علي الأهلي.


وتوج الفريق الاول لكرة السلة بنادي الاتحاد السكندري بكأس السوبر لكرة السلة رجال بعد الفوز علي الاهلي بنتيجة ٧٢/٧١ في لقاء كأس السوبر الذي جمع بينهم اليوم علي صالة الشرقية للدخان وشهد اللقاء تقارب في اداء الفريقتين ولكن استطاع رجال سيد البلد نزع الفوز في اخر الثواني.

 وجاءت نتيجة الفترات كالأتي:-
الفترة الاولى تقدم الاهلي ٢١/١٥، الفترة الثانية تقدم الاهلي ٣٩/٣٦، ثم تقد الاتحاد في الفترة الثالثة بنتيجة ٥٤/٥٢، ثم نهاية اللقاء فوز زعيم الثغر بنتيجة ٧٢/٧١.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة