127 ألف مواطن ببنى سويف يتقدمون بطلبات تصالح فى مخالفات البناءتشغيل أول سيارة ميكروباص حديثة على خط السيل - خور عواضة بأسواناليوم العالمى للمرأة .. تعرف على رسائل رجال بورسعيد.. فيديورئيس الأكاديمية الوطنية لتكنولوجيا المعلومات: تدريب ذوى الهمم للتعامل مع التكنولوجياتفاصيل خطط التطوير وبناء وحدات سكنية تشبه مساكن الأسمرات في مدينة بلبيس..صورتلميذ الشيخ شعيشع يحيى تراث القراءة والابتهالات في الشرقية: الشيخ طوبار مثلي الأعلىنقل لاعب كرة قدم ابتلع لسانه فى مباراة بالعاشر من رمضان لمستشفى التأمين الصحىمحافظ الدقهلية يكرم "سارة" ميكانيكى سيارات ميت غمر.. صورهذه الأطعمة حليفك في مواجهة الزهايمر وأمراض القلب والأعصاب"ديب نوستالجيا" تبعث الحياة في الصور القديمة بسلاح الذكاء الاصطناعيالأمير هاري يكشف أسباب رحيله عن إنجلترا.. وميجان:"عانيت من اضطرابات عقلية"الاتحاد المصري: فرص كبيرة في تأمين المزارع السمكيةبنشرقي لأشرف قاسم: ما أثير عن اعتراضي على استبدالي ضد الترجي شائعاتمران الزمالك - عودة حازم إمام للتدريبات الجماعية وتأهيل لشيكابالاميلنر: علينا الخروج من هذه الفوضى سريعاكرة يد – فيزبريم المجري يعلن توقيع عمر يحيى خالد له لمدة 4 سنواتكاف يختار أفشة كأفضل لاعب في الجولة الماضية من دوري الأبطالبيان من وزارة الرياضة بشأن موعد الانتخابات ودعم الزمالك الماليإلى ربع النهائي.. ركلات الترجيح تنهي مغامرة كوكاولا وتنصر بتروجيت في كأس مصراستدعاء رزاق سيسيه لمنتخب كوت ديفوار لأول مرة

مصادرة 340 شيشة في حملات مفاجئة بإجمالي 2600 خلال شهر بالإسكندرية

   -  
مصادرة 340 شيشة

شنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالمحافظة برئاسة اللواء جمال رشاد، عدد من الحملات المفاجئة علي المقاهي والكافيهات بنطاق أحياء شرق ووسط حيث تم خلالها التحفظ على عدد 340 شيشة، وذلك في إطار حملات الإجراءات الإحترازية لمجابهة فيروس كورونا

وذكرت المحافظة في بيان إن إجمالي الشيش التي تم مصادرتها من قبل الإدارة المركزية علي مدار شهر إلى 2600 شيشة وذلك علي مستوي الأحياء. 

اقرأ أيضا:

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك المحال المخالفة.

من جانبه؛ أوضح اللواء جمال رشاد، أن الإدارة المركزية للسياحة والمصايف خصصت خط ساخن للتواصل مع المواطنين وإستقبال الشكاوي ضد المنشآت التي تقدم الشيشة للروا، حيث يتم تلقى شكاوى المواطنين واستفساراتهم على أرقام الشكاوى 01270746490 _ 01289252668. وكذلك موقع الإدارة الرسمي www.catr.gov.eg ٠ وتطبيق الادارة علي Google play. 

يأتي هذا تنفيذا لتعليمات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بالمتابعة المستمرة لتطبيق الإجراءات الإحترازية التي أقرها رئيس مجلس الوزراء بشأن الحد من انتشار جائحة كورونا، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، حفاظا على سلامة المواطنين. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة