تقرير لايفوتك.. جدعنة أصغر صانعة فوانيس خيامية.. هنا الدرب الأحمر "فيديو"سول: كوريا الجنوبية والولايات المتحدة تتوصلان إلى اتفاق تقاسم تكاليف الدفاعفون دير لاين: 100 مليون جرعة لقاح شهريا لدول الاتحاد الأوروبي اعتبارا من أبريلقومى المرأة بالشرقية: استخراج 647 بطاقة رقم قومى مجانا للسيدات والفتياتموجز السوشيال ميديا.. شوبير: أسامة نبيه مرشح بقوة للجهاز الفني للزمالكفوائد القهوة المفلترة.. تُخفض الدهون وتُقلل من خطر الإصابة بالنوبات القلبيةالتعليم: من تغيب عن امتحان الشهادة الإعدادية المجمع سيخضع لامتحان تكميلىمجلس الاهلي يعلن رئيس بعثة الفريق في الكونغو خلال اجتماع اليومطلاب الصف الأول الثانوى الأزهرى يختتموا اليوم امتحانات الفصل الدراسى الأولالتجاعيد علامة على الشيخوخة.. 8 مقولات تجميليّة شائعةقرأت لك.. "آلان تورنج" مأساة العبقرى الذى غير العالمباقات الانترنت .. قرار جديد من جهاز تنظيم الاتصالات لتسهيل متابعة الاستهلاكرئيس جامعة العريش: استعدادات مكثفة لبدء الدراسة بكلية الطب العام المقبلمحمد هاني يهنئ طاهر محمد طاهر بعيد ميلادهكريم محمود عبدالعزيز في سيارة فارهة وملك زاهر أنيقة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةصور| منة فضالي تكشف عن شخصيتها في فيلم "آخر نيزك"صور| ريهام أيمن تحتفل بعيد ميلاد نجلها "رمزي""سايناي يوسف شعبان" تكشف تفاصيل زواجه من ابنة الأميرة فوزية (فيديو)سايناي.. ابنة يوسف شعبان تحكي سر هذا الاسم (فيديو)صور| درة أنيقة في أحدث جلسة تصوير

تعرف على جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول بكلية الحقوق بالمنوفية

   -  
جامعة المنوفية

أعلنت كلية الحقوق جامعة المنوفية، جداول إمتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2020 - 2021 ، على أن تبدأ الإمتحانات في يوم الأحد 21 فبراير، وحتي يوم الخميس 18 مارس، لجميع الفرق بالكلية، على أن يخوض الطلاب في المواد التي تخلفوا فيها عن أداء امتحانات سابقة في نفس مواعيد الامتحانات المحددة.

جداول امتحانات الفرق الدراسية بكلية الحقوق

وأوضحت الكلية، أن مواعيد الامتحانات تُقام على فترتين، الفترة الصباحية من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الواحدة ظهرا، فيما تقام امتحانات الفترة المسائية من الساعة الواحدة ظهرا وحتى الساعة الرابعة عصرا.

وفيما يلي ينشر «الوطن» جداول الامتحانات:

وزير التعليم العالي: امتحانات نصف العام في موعدها بعد انتهاء الإجازة

من جانبه، أكد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أن المجلس الأعلى للجامعات، وافق على عودة امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي في موعدها المحدد بعد انتهاء إجازة منتصف العام الدراسي، على أن تجهز الكليات بالجامعات جداول ومواعيد الإمتحانات.

وأضاف وزير التعليم العالي، أن المجلس الأعلى للجامعات منح الجامعات سلطة اختيار ونمط وآليات تنفيذ الامتحانات وفقا لظروفها، مع التشديد على تطبيق الإجراءات الاحترازية كاملة لمواجهة تفشي المرض مع التشديد.

الأعلى للجامعات يوافق على إنشاء جامعة المنوفية الأهلية

وأعلن الدكتور عادل مبارك، رئيس جامعة المنوفية، في وقت سابق، موافقة المجلس الأعلى للجامعات، على إنشاء جامعة المنوفية الأهلية، موضحا أنه جارِ الحصول على موافقة رئيس الجمهورية ليبدأ المخطط الزمني للإنشاء وبدء الدراسة بها لتقديم خدمة تعليمية متميزة.

وأضاف رئيس جامعة المنوفية، أن الجامعة ستقدم خدمات للطلاب من خلال البرامج النوعية الجديدة لتأهيل الخريجين لسوق العمل ورفع كفائتهم العملية والعملية في شتي المجالات لتناسب سوق العمل.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة