شاهد عيان يشيد بسائق قطار أبوتشت: تعامل بذكاء والأمور عدت سليمةتوقعات أسعار الذهب اليوم الإثنين 8 -3-2021 فى مصرتهاوى الناتج الصناعى الألمانى فى ينايرمعارك زمان بين الصحافة والفن..يوسف وهبى يصدر مجلة ويستخدم العصا لمواجهة النقادأحمد عادل عبد المنعم: منظومة الجونة تشبه الأهلي.. وتعودت على اللعب تحت الضغطمصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بين 3 سيارات بطريق السويسكشف غموض مقتل امرأة في قنا بسبب الميراثصاحبة مشروع التحدث مع الملوك: بدأت الفكرة من 8 سنوات وسيكون للكبار والصغارمحافظ سوهاج: تلقينا 138 ألفا و420 طلب تصالح على مخالفات البناء حتى الآن260 مليون جنيه قروض لـ1900 مستفيد من مشروع البتلو في القليوبيةالنيابة تكشف سبق ارتكاب نصاب البساتين 10 جرائم استولى فيها على 5 ملايين جنيهنظر تجديد حبس السائق المتهم بالقتل والإصابة الخطأ فى حادث الكريمات اليوماستدعاء ضابط التحريات بواقعة ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة التكاتك بشبراإصابة شخص في حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق "طنطا _ القاهرة""رانيا" تطلب الطلاق بعد 10 أيام: "جوزي بيلعب في التليفون وسايبني من يوم الفرح"طرق تمنع ظهور التجاعيد وعلامات الشيخوخة الأخرى.. أبرزها الأطعمة الغنية بالفيتاميناتكل ما تريد معرفته عن تغذية مريض السكري من النوع الثانياستمرار ارتفاع درجات الحرارة اليوم وشبورة بكافة الأنحاء والعظمى بالعاصمة 24 درجةتعرف على آخر موعد لاستلام أراضى مشروع بيت الوطن في المدن الجديدةمجلس الشيوخ يستأنف جلساته لإجراء انتخابات هيئات مكاتب اللجان النوعية اليوم

بدء تحضيرات «الأب الروحي 3»: «العطارين راجعين»

   -  
الأب الروحي

أعلنت شركة «فنون مصر»، انطلاق تحضيرات الجزء الثالث من مسلسل «الأب الروحي»، تحت شعار «العطارين راجعين»، تمهيدًا للشروع في تصويره خلال الفترة المُقبلة.

ونشرت الجهة المُنتجة لـ«الأب الروحي»، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بوستر دعائي للمسلسل، مُعلقين عليها: «بسم الله توكلنا على الله.. يتم الآن التجهيز للجزء الثالث من ملحمة الأب الروحي.. دعواتكم.. قريبًا».

شائعات

وكانت العديد من الشائعات، انطلقت حول الجزء الثالث من مسلسل «الأب الروحي»، تُفيد بعدم خروجه للنور، حتى أصدر المُنتج ريمون مقار، بيانًا صحفيًا قبل أيام، قال فيه: «رجاء من متابعين العمل الأب الروحى، عدم متابعة أى أخبار غير عن طريق الصفحة الرسمية للشركة.. هذه الصفحة فقط.. وفى حالة إنتاج جزء جديد من الأب الروحى هيكون على قناة Dmc.. القناة التى تم عرض الجزئين الأول والثانى عليها.. رجاء من محبى العمل عدم إصدار أى شائعات غير معلومة المصدر».

الأب الروحي

وتدور أحداث مسلسل «الأب الروحي»، عن عائلة كبيرة يسيطر عليها الأب زين العطار (محمود حميدة)، الذي له عدد كبير من الأبناء، حيث يسرد المسلسل علاقة هذا الأب بأبنائه، وكذلك علاقته مع عصابات السلاح والمهربين.

ولكل جزء من المسلسل فريق عمل مُختلف عن الآخر، حيث حمل الجزء الأول توقيع المخرج بيتر ميمي، فيما الجزء الثاني كان من إخراج تامر حمزة، وهو من بطولة محمود حميدة، وسوسن بدر، وأحمد عبدالعزيز، وأحمد فلوكس، ومحمد عادل، وميرهان حسين، وعمر الشناوي، ومحمود متولي، ومصطفى أبو سريع، وإيمان سلامة، وكريم سرور، وباهر النويهي، وكريم عبدالخالق، وكيرا الصباح.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة