ضبط 60 كجم دواجن مجمدة ومصنعات لحوم مجهولة المصدر في قنا«الأرصاد» تحذر من تخفيف الملابس خلال هذه الأيام.. وسقوط الأمطار «وارد»حالة الطقس في الأقصر : انخفاض درجات الحرارة وتزايد سرعة الرياحتغيب 12 طالبا عن امتحانات الصف الأول الثانوي بكفر الشيختحرير 139 محضر إشغالات ومرافق وتعدي على الطريق العام بالأقصر (صور)وزير الري الأسبق: تصريحات إثيوبيا الأخيرة «سفاهة».. ومصر والسودان نفد صبرهما (فيديو)الأرصاد تكشف موعد ارتفاع درجات الحرارة وتحذر من تخفيف الملابس«لن تتكرر إلا بعد 17 عامًا».. بدء اقتران كوكب المريخ مع «الثريا» في السماءتحرير 78 محضرًا لمخالفات المخابز والمحلات والمنشآت التجارية في بني سويفياسر محمود مديرًا لـ«تعليم القليوبية»الخطيب وحسن حمدي في جنازة شقيق جمال الجارحي ..صورتأجيل مباراة الاتحاد السكندري والبنك الأهلي 72 ساعةوزارة الشباب ومنظمة اليونيسف تنفذان دورة إعداد مدربين TOT لبرنامج مشوارى بالقليوبيةبمشاركة مصطفي محمد .. جالاتا سراي يخرج متأخرا من الشوط الأول أمام أنقرةلا أخشى الأهلي.. مدرب فيتا كلوب: سنبذل قصارى جهدنا للفوز على بطل إفريقياالمعارون كلمة السر.. مدرسة الفن والهندسة تتفوق على أبناء التتشتاريخ المواجهات.. الترجي التونسي فريسة للزمالك بدوري أبطال أفريقياالمحمدي أساسيا وتريزيجيه على دكة البدلاء .. تشكيل أستون فيلا أمام شيفيلدطرد مصطفى محمد من مباراة جلاتا سراي وأنقرة جوجوقرارات فنية.. موقف مصيلحي من أزمة الرباعي المستبعد بالاتحاد السكندري

طارق الخولي: ارتياح من البرلمان تجاه بيان وزير الخارجية

   -  
وزير الخارجية في البرلمان

قال طارق الخولي  عضو مجلس النواب، تعليقا على  بيان وزير الخارجية اليوم أمام مجلس النواب، إنه هناك ارتياح عام من اعضاء مجلس النواب لخطوات وزارة الخارجية في تعزيز دور ومكانة مصر وعلاقاتها الدولية وطريقة إدارة الملفات .

وأضاف  طارق الخولي  في مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج " مساء دي إم سي " المذاع على قناة " دي إم سي"، ان  وزير الخارجية قدم عرض متكامل حول القضايا الرئيسية والعلاقات والشركات الدولية القائمة بين مصر وكافة دول العالم .

وتابع طارق الخولي:"  وزير الخارجية تعرض لطريقة التعامل مع الإدارة الأمريكية والانفتاح الكامل على أسس وثوابت تؤكد ان مصر دولة ذات سيادة، ووزير الخارجية تحدث عن تطورات سد النهضة  وأن ملف سد النهضة هو القضية الأهم لوزارة الخارجية واكد الوزير على استمرار تعنت الجانب الاثيوبي وان مصر لن تتهاون في الحفاظ على حقوقها المشروعة والتاريخية، ومسؤولية وزارة الخارجية هي الحفاظ عىل مقدرات الشعب المصري وان مصر تسعى للتوصل إلى اتفاق عن طريق المفاوضات".

وأكمل طارق الخولي:"  وفيما يتعلق بالازمة الليبية اكد وزير  الخارجية على دور مصر لحل الازمة  بين الأطراف الليبية وإنفاذ إرادة الليبيين وفرض ارادتهم دون تدخل من الخارج".

ولفت طارق الخولي، :"  نعمل على تصحيح الصورة المغلوطة عن ملف حقوق الإنسان في مصر، في ظل ترديد شائعات من جهات معادية للدولة المصرية".


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة