مصطفى بكري يروي تفاصيل دخوله السجن لأول مرة في حياتهوزير الشباب والرياضة: دعمنا الزمالك بـ 100 مليون جنيه.. فيديوبرلماني: السودان اللاعب الأهم بالنسبة لمصر في ملف سد النهضةمصطفى بكري: كنت أتسابق مع أخي في الإضراب عن الطعام داخل السجنمتعب: الأهلي يحتاج لمهاجم حقيقي.. فيديومصطفى بكري: علاقتي بـ هيكل كانت مهنيةاستشاري باطنة بموسكو: لقاح سبوتنك 5 أعطى نتائج هائلة.. فيديوعمرو السولية يدخل في نوبة بكاء عقب تعادل الأهلي مع فيتا كلوبمتعب: لازم أرجع ألعب كورة تاني بعد إهدار الفرص من لاعبي الأهليعلاء عبد العال لـ محمد صلاح: ادرس قرارك جيدا قبل الرحيل عن ليفربولاستكمال تنفيذ 20 مشروع خدمى بمراكز الوادى الجديد بتكلفة 2 مليار جنيهرجال إطفاء إيرانيون يخمدون حريق خزانات وقود على حدود أفغانستانأربيل تغلق كل معابرها بسبب بابا الفاتيكانالمحتجون في تايلاند يطالبون بإطلاق سراح قادتهمرئيس الحكومة الفلسطينية الأسبق: سنخوض الانتخابات بقائمة مستقلة لا تتبع أي فصيلبايدن يقدم وعودًا جديدة للأمريكيين حول الوضع الاقتصادي فور اعتماد «خطة الإنقاذ»واشنطن: نراقب صواريخ إيران.. وطهران أصبحت إرهابية للجيرانألمانيا وفرنسا تؤكدان: لا غنى عن الانتخابات الليبية المقبلةأحمد صلاح حسنى: حرصت على تقديم شخصية جديدة بـ"الدايرة" مختلفة عما سبق وقدمتهإسلام جمال: أحمد صلاح حسنى شجعنى على الغناء فى مسلسل "الدايرة"

إثيوبيا تحذر من تداول تكهنات حول صحة رئيس الوزراء آبي أحمد

   -  
رئيس الوزراء الإثيوبي آبي أحمد

أديس أبابا- (بي بي سي):

حذرت السلطات في إثيوبيا، مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بشأن تداول تكهنات حول صحة رئيس الوزراء، آبي أحمد، الذي لم يظهر علنًا منذ أسبوعين.

وتوعد جهاز المخابرات والأمن الوطني الإثيوبي، بمحاسبة كل من ينشر أو يعيد نشر معلومات مضللة عن صحة رئيس الحكومة، البالغ من العمر 44 عامًا، عملاً على درء تهديدات من شأنها أن تمس بأمن البلاد على حد ما أعلنه.

وفي وقت سابق، حث مكتب رئيس الوزراء المواطنين الإثيوبيين على توخي الحذر ورفع اليقظة ضد ما يشاع من أخبار مغلوطة لم تثبت صحتها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة