هدية عيد ميلاد شاب إيطالى تفقده حياته.. اعرف التفاصيلوصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد العينين بالقهوة وجل الصبارشركات السياحة الألمانية تخسر 3 مليار يورو لتراجع حجوزات صيف 2021مواد البناء: 575 مليون دولار صادرات الألمونيوم وقرار أمريكا فرض رسوم لن يؤثر عليناطلاب الصف الثانى الثانوى يؤدون اليوم امتحان علم النفس والاجتماعفاروق الباز يكشف حقيقة الأصوات على المريخ.. ويكشف: إطلاق اسم القاهرة على واد بالكوكبقطع المياه عن مركز بنى عبيد و3 مناطق أخرى بالدقهلية 10 ساعات اليومحسن الخاتمة.. "الشيخ أشرف الغامرى" توفى أثناء قراءته القرآن فى عزاء صديقه.. صورالباشمهندس رشدى.. تحدى إعاقته وعلم نفسه القراءة وأبدع فى صيانة مولدات الكهرباءالتحالف بقيادة السعودية يعترض طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون تجاه المملكةبعد القبض عليه.. قائد مجموعة استهدفت مطار أربيل يدلي باعترافات خطيرةالشيوخ الأمريكي يقدم مقترحًا لتقييد سلطة بايدن على شن حرب بعد ضربات سوريامبروك عطية: "التكشيرة" فى وجه الوالدين عقوق.. وأؤيد سن قانون لمعاقبة "العاق"عبد الحليم قنديل لـ"المواجهة": استجابة الرئيس بتأجيل قانون الشهر العقارى سريعة وموفقةهند عبد الحليم لـ منى الشاذلى: "اتكسفت أقول لبابا إن فى شاب عاوز يتقدملى"كونجستال هيتصرف بـ روشتة طبيب .. هل أصبح الدواء الأشهر على جدول المخدراتكانت بتقلد اللمبي زمان.. نجم الزمالك أحمد عبد الحليم يتحدث عن ابنته الفنانة هند .. فيديونعيش العصر الذهبي للمرأة .. واعظة تكشف تفاصيل أول قافلة دعوية نسائية خارج مصرمجرى نهر قديم .. فاروق الباز يكشف مفاجأة: المريخ به أكسجين وثلجهل الأصوات المسموعة على سطح المريخ حقيقية؟ .. فاروق الباز يحسم الجدل

ليلى علوي تكشف عن صور لابنها في طفولته: «سندي وظهري في الدنيا»

-  
ليلى علوي ونجلها

كشفت الفنانة ليلى علوي عن مجموعة من الصور الخاصة بابنها «خالد» في طفولته منذ أن كان رضيعا وحتى فترة قريبة حين شاركها الظهور مؤخرا في لقاء تلفزيوني ببرنامج «لايف من الدوبلكس» مع الدمية «أبلة فاهيتا» مرورا بسنوات طفولته.

وعلقت «علوي» على تلك الصور عبر حسابها الرسمي على موقع«تويتر»:«‏أكتر لحظة بلاقي نفسي مش عارفة اتكلم أو أعبر عن اللي حاسة بيه هي اللحظة اللي بتكلم فيها عنك عن ابني وسندي وضهري في الدنيا..بيتهيألي كل أم بتحس كده ناحية ولادها وبالذات لما يبدأوا يكبروا ومسؤوليتهم تتحول لصداقة وصحوبية وأوقات حلوة بنتشاركها زي الصحاب«.

وعاودت «ليلى» نشر صور أخرى لنجلها في تغريدة جديدة وكتبت معلقة :«‏خالد صاحبي وأخويا وابني وأقرب إنسان ليا في الدنيا وحبي ليك أكبر بكتير من كل اللي ممكن يتكتب، بادعيلك بالنجاح والسعادة والرضا والصحة وإن ربنا يديلك كل اللي بتحلم بيه وأكتر».

وشارك «خالد» نجل ليلى علوي في الظهور معها قبل أشهر في برنامج«لايف من الدوبلكس» حيث تحدث عن قوة شخصية «ليلى» في تعاملها معه كأم بحزم وهو ماشجعه لتحمل المسؤولية وإستكمال دراسته الجامعية بتفوق.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    162,486
  • تعافي
    127,001
  • وفيات
    9,012
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    100,228,084
  • تعافي
    72,212,556
  • وفيات
    2,148,036
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة