محافظ القليوبية يدشن الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفالاستخراج "سيخ حديد" من جمجمة طفل في مستشفى بنى سويف التخصصىمحافظ القليوبية يقود حملة لإزالة الإشغالات بشبين القناطر ويحرر 10 محاضر مخالفةمحافظ الغربية: تشكيل لجنة لوضع دراسات لتطوير قرى مبادرة "حياة كريمة"محافظ كفر الشيخ يتفقد موقع إنشاء 33 عمارة سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعى..صورانطلاق حملة التطعيم ضد مرض شلل الأطفال واستهداف 109.5 ألف في بورسعيد.. صورصور.. انطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال بالشرقيةانهيار منزل مكون من طابقين دون خسائر بشرية بقناانتظام امتحانات الصف الرابع الابتدائى والثانى الثانوى بشمال سيناءوكيل تعليم شمال سيناء يؤكد انتظام امتحانات الصف الرابع الابتدائي دون شكاوىوزيرة الصحة تطلق حملة التطعيم ضد شلل الأطفال: الحصول على 38.2 مليون جرعة«شوشة» يتابع امتحانات نصف العام بمدارس شمال سيناء«الوزير» يتفقد المرحلة الأولى لطريق شرق الرياح التوفيقي الحر«الرعاية الصحية»: انطلاق الحملة ضد شلل الأطفال من «طب أسرة الجوهرة» في بورسعيدبدء الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال بشمال سيناءتحرير 35 محضرا لمحلات بـ«الأوكازيون الشتوي».. مشاركة دون ترخيص التموين1676 طالبًا يؤدون امتحانات الصف الثاني الثانوي في الوادي الجديدجولة تفقدية لوزير النقل في الدقهلية اليومالبريطاني سام بيرد يتوج بالجولة الثانية من فورمولا-E الدرعية 2021 السعوديعرض الجزء الثانى من حلقة يسرا والشرنوبى من برنامج "سهرانين" على ON.. الليلة

النقض تقبل دعوى "شيريهان" ضد نقابة المحامين

-  
شريهان

كتب- طارق سمير:
قبلت محكمة النقض، اليوم الثلاثاء، الطعن رقم 5250 لسنة 72 قضائية، المقام من المحامي سمير صبري، وكيلًا عن الفنانة شيرهان أحمد الذي طالب فيه بقيد موكلته في نقابة المحامين.

وقال "صبري" إن محكمة النقض قضت بإلغاء قرار نقابة المحامين بالامتناع عن قيد "ِشيرهان" وإلزام القضاء الإداري بالحكم في القضية.

تقدم بطلب لقيد "شيرهان" محامية في نقابة المحامين، إلا إن هذا الطلب تم رفضه، فقام بالطعن على هذا الحكم أمام محكمة النقض بطلب قيدها كمحامية في جداول نقابة المحامين.

وأضاف "صبري" في تصريحات لمصراوي، أن حُكم محكمة النقض يلزم القضاء الإداري بالحكم في القضية التي رفضتها في وقت سابق وألغى قرار نقابة المحامين برفضها، موضحا أنه سيحصل على صورة رسمية من الحكم خلال 10 أيام ثم سيتقدم بإنذار لنقابة المحامين لقيد موكلته أو اللجوء للقضاء الإداري مجددًا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة