الأهلي يلتقي طلائع الجيش بالدوري الممتاز في صراع العودة للقمةأرسنال المتذبذب في رحلة صعبة إلى كينج باور لمواجهة ليستر"صلاح" يسعى لتعزيز رقمه وانتشال ليفربول من أزمته أمام شيفيلد يونايتدتعرف على ترتيب الأهلى وطلائع الجيش فى جدول الدورى قبل مواجهة الليلةتفاصيل جلسة الصلح بين كهربا والسولية برعاية موسيمانىمن دور العبادة.. انطلاق حملة توعوية بأهمية التطعيم ضد شلل الأطفال بالإسماعيليةاستخراج سيخ حديد من جمجمة طفل في بني سويفعلى غرار نماذج بالعاصمة الإدارية.. محافظ كفر الشيخ ونائبه يتفقدان موقع إنشاء 33 عمارة سكنية.. صورمحافظ القليوبية يدشن الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفالاستعدادًا لافتتاحه .. محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال تطوير مسار بيت العائلة بسخامحافظ أسيوط: حملات دورية لرفع القمامة والأتربة بشوارع صدفاجامعة الإسكندرية توافق على عقد المعرض السنوى الأول للمنتجات التراثية والحرفيةمحافظ أسيوط: إنشاء إدارة للمحاجر لضمان حقوق العاملينانطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال بالشرقيةلعب وبلالين.. انطلاق حملة تطعيم ضد شلل الأطفال بالإسماعيليةمحافظ القليوبية يدشن الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفالاستخراج "سيخ حديد" من جمجمة طفل في مستشفى بنى سويف التخصصىمحافظ القليوبية يقود حملة لإزالة الإشغالات بشبين القناطر ويحرر 10 محاضر مخالفةمحافظ الغربية: تشكيل لجنة لوضع دراسات لتطوير قرى مبادرة "حياة كريمة"محافظ كفر الشيخ يتفقد موقع إنشاء 33 عمارة سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعى..صور

فيديو| "العيلة كلها اتفحمت".. ماذا حدث في "حريق المرج"؟

-  
مصرع أسرة كاملة في حريق شقة بالمرج
كتب- محمود السعيد:

كشف شهود عيان تفاصيل مصرع 5 أفراد من أسرة واحدة (أب وأم و3 من أبنائهم) في حين لم ينجُ من الحريق سوى طفلة واحدة.

وقال شاهد عيان إيسكن في العقار محل الحريق "الساعة 7 الصبح سمعنا استغاثات من شقة في الدور التاني"، مضيفًا أنه هرول وعدد من الجيران لمصدر الصوت حيث شاهدوا اندلاع حريق في شقة جارهم بالطابق الثاني.

وأضاف الشاهد في تصريحات لمصراوي، أنه حاول وآخرين فتح باب الشقة لكنهم فشلوا "كان فيه باب حديد.. واستنينا المطافي لما جت فتحته وطفت الحريق".

"كلهم متفحمين" يقول شاهد عيان ثان على الحادث، أن فور قدوم رجال الإطفاء، استخدموا سلم هيدروليكي لإطفاء الحريق من البلكونة، وآخرين كسروا الباب ودخلوا، وبعد مرور نصف ساعة تمكنوا من إطفائه "لقينا الأسرة كلها متفحمة" ولقينا "دفاية" تبين لرجال البحث الجنائي إنها سبب الحريق.

وعن نجاة فتاة وحيدة من الأسرة، أشار إلى أنها عبرت إلى مطبخ الشقة ومنه قفزت من النافذة في منور العقار، حيث أصيبت بكدمات فقط وبعد تلقيها العلاج في المستشفى عادت للمنزل مساء اليوم الثلاثاء.

وصرحت النيابة بدفن جثامين المتوفين، وطلبت تقرير المعمل الجنائي حول الواقعة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة