الحكم فى دعوى عدم دستورية نقل الصحفيين بالمعاش لجدول غير المشتغلين 3 أبريلالحكم في عدم دستورية التحاق خريجى التعليم المفتوح بالمحاماة 3 أبريلهيئة الصحة البريطانية: البول الداكن علامة للإصابة بسرطان المرارة"الكونتور" أحدث التقنيات الطبية للحصول على الجسم المثالي.. استشاري جراحات تجميل: نحت الجسم من خلال الجراحة حل سريع لتنسيق القواملماذا يطلب طبيبك اختبار الطفيليات وأعراض تدل على الإصابة بها؟الرئيس السيسى يتابع الموقف التنفيذى للمشروع القومى لتطوير قرى الريف المصرىالرئيس يوجه بمضاعفة خدمات الرعاية العلاجية الشاملة للمواطنين بالريف المصرىالرئيس السيسى: تطوير قرى الريف المصرى يشمل جوانب الحياة المعيشية والخدميةرئيس الوزراء : توجيه من الرئيس بزيادة استثمارات الحكومة لتنفيذ المشروعات القوميةالحكومة: خفض العجز وتمويل البرنامج الجديد لسداد مستحقات المصدرين أبرز ملامح الموازنةاللهم بلغنا رمضان.. الأحد المقبل أول أيام شهر شعبان طبقا للحسابات الفلكيةخطة إخلاء وتطوير المبنى.. أهم الإدارات المنقولة من مجمع التحرير.. إنفوجرافسامح شكرى يؤكد للمبعوث الأممى ضرورة إخراج القوات الأجنبية والمرتزقة من ليبياالأهلى يرفع شعار "لا وقت للراحة" بعد تعادل فيتا كلوب.. صورالأهلي يكشف موقف صلاح محسن من مواجهة الإسماعيليالمنتخب يستدعى صلاح والننى وكوكا وتريزيجيه ومصطفى لمباراتي كينيا وجزر القمرمسحة طبية فى الأهلي غداً استعداداً لمواجهة الإسماعيلي بالدورىكيف يفكر حسام البدرى قبل إعلان قائمة المنتخب لمباراتىّ كينيا وجزر القمر؟شبانة يكشف موقف بواليا من تشكيل الأهلى وضم صلاح للمنتخب الأولمبى على تليفزيون اليوم السابعأحمد فهمي يهدي الصقر أحمد حسن قميص وحذاء نادى بشكتاش.. صور

«سيدات سلة الأهلي» يتوج ببطولة السوبر المصرية

   -  
«سيدات سلة الأهلي» يتوج ببطولة السوبر المصرية

توج الفريق الأول لسيدات كرة السلة بالنادي الأهلي بكأس السوبر المصرية، بعد الفوز على هليوبوليس بنتيجة 92/62، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء. أقيمت المباراة على صالة نادي الشرقية للدخان، وقدم خلالها الأهلي عرضًا قويًّا، ونجح في فرض سيطرته بفضل الدفاع القوي والهجوم السريع والرميات الثلاثية، ليحقق فوزًا مستحقًّا على حساب هليوبوليس.

ركزت لاعبات الأهلي على السرعة والدقة في تنفيذ الهجمات، والتركيز الشديد في مناطق الدفاع والهجوم، مما ساعد الفريق على إحكام السيطرة وحسم المباراة. وشهدت المباراة تألق أكثر من لاعبة من صفوف الأهلي، على رأسهن دينا عمرو، وكايلا ثورنتون، وثريا محمد، وفريدة وائل، ورضوى محمد، ونادين السلعاوي.

وانتهت الفترة الأولى بتقدم الأهلي بنتيجة 22-17، وواصل الفريق تفوقه في الفترة الثانية التي انتهت لصالحه 39-29، ليتسع الفارق في الفترة الثالثة لصالح الأهلي بـ23 نقطة بعدما انتهت بنتيجة 75-42. وانتهت الفترة الرابعة بفوز الأهلي بنتيجة 92/62 وبفارق 30 نقطة.

وكان فريق سيدات الأهلي قد توج مؤخرًا بلقب بطولة دوري المرتبط على حساب سبورتنج، ليواصل الفريق حصد الألقاب تحت قيادة علي هاشم، المدير الفني لسيدات السلة، الذي نجح مساء اليوم في الفوز بكأس السوبر.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    162,486
  • تعافي
    127,001
  • وفيات
    9,012
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    100,228,084
  • تعافي
    72,212,556
  • وفيات
    2,148,036
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة