أبرز قضايا التوك شو.. مصر تكشف موقف الإدارة الأمريكية الجديدة بشأن سد النهضة103 من كبار السن وأصحاب أمراض مزمنة تلقوا لقاح كورورنا بمعهد كبد المحلةخلال ساعات.. نظر إعادة محاكمة متهم بقضية مقتل الصحفية ميادة أشرفقطار المحاكمات اليوم.. الحكم فى طعن المتهمين بفض رابعة ومحاكمة إبراهيم سليمانزوجة تطالب بحبس زوجها لامتناعه عن دفع مصروفات أطفاله المدرسية: يمتلك ملايينالنيابة تأمر باستعجال التحريات فى واقعة سرقة سيارة شقيقة الفنانة روبىكيف تعرف أنك مريض سمنة؟.. الصحة تجيب "إنفوجراف"كيف تتحكم فى إدارة السعرات الحرارية للتحكم فى وزنك؟انتهاء امتحانات الفصل الدراسى الأول الإلكترونية لأولى ثانوى عام.. اليومرئيس كهرباء مصر العليا: توصيل التيار الكهربائى لاستصلاح 40 ألف فدان بتوشكىمواجهات قوية فى سابع جولات نهائيات دورى رجال الطائرةحلمي طولان يدرس إجراء تغييرات على تشكيل إنبي أمام المصريتعرف على الفرق بين عداد الكهرباء الكودى والممارسة × 9 معلوماتننشر الكشوف النهائية للمرشحين على مقاعد مجلس نقابة المحلة الكبرى الفرعية«تطبيع» التطرفبيتٌ لا يعرفُ الحَزَن!الفروق «الشكلية»!ما هو أسوأ تليفون؟حول امتلاك إسرائيل السلاح النووىإياد أبوشقرا يكتب: رسالة العراق والمنطقة إلى البابا.. شرعية الدولة وحدها تحمى الأقليات

متهمة بـ«اغتصاب فتاة فيرمونت»: المتهم الرئيسي تزوجني بعقد «مزور» وصور ليّ فيديو إباحيًا

-  
فندق فيرمونت نايل سيتى - صورة أرشيفية

كشفت العريضة التي قدمتها «ن.م»، ابنه فنانة مشهورة، المخلى سبيلها على ذمة التحقيقات بالقضية المعروفة إعلاميًا بـ«الاعتداء على فتاة فندق فيرمونت»، أن «ع.ك»، المتهم الرئيسي في القضية، الهارب خارج البلاد، وهو زوج المتهمة المخلى سبيلها، وضع لها مخدرًا واغتصبها وصديقه وصورها.

وشرحت المتهمة «ن»، لجهات التحقيق، أنها تزوجت من «ن» في العام 2014 بعقد عرفي «مزور»، واكتشف الأمر بعد واقعة اغتصاب فتاة فيرمونت.

وقالت المتهمة، خلال التحقيقات، إن «ن» دعا صديقه لحفلٍ عشاء داخل منزلهما، ووضعا لها مخدرًا في العصير، وحين فقدت الوعي تناوبا اغتصابها وتصويرها أثناء ممارسة الجنس.

وأضافت باكية: «وجدت نفسي دون أية ملابس سوى تيشرت أبيض وشرابًا، وبسؤال زوجها عما حدث أخبرها بأنها تعرضت لحالة إعياء شديدة وتناولت بعض الأدوية، خلافًا للحقيقة».

وتابعت: «عرفت بالفيديو الإباحي الذي ظهرت به، والمصور من قبل زوجي وصديقه، عن طريق إحدى صديقاتي نما إلى علمها انتشاره عبر الإنترنت، وكان ذلك عقب انتشار قضية فتاة فندق فيرمونت».

وكانت النيابة العامة، أمرت بإخلاء سبيل المتهمة «ن»، واثنين آخرين على ذمة التحقيقات في واقعة التعدي على فتاة بفندق فيرمونت، وما يرتبط بها من وقائع.

وكان المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، أمر بالتحقيق في الواقعة التي أثارت جدلاً واسعًا، بعد بلاغ المجلس القومي للمرأة وشكوى قدمتها إحدى الفتيات بقيام بعض الأشخاص بالاعتداء عليها جنسيًّا خلال عام 2014 داخل فندق ”فيرمونت نايل سيتي“ في القاهرة، بعد تخديرها بمخدر ”GHB“ الذي يؤدي لفقدان الوعي.

ولم يكتف المتهمون بذلك بل صوروا أنفسهم خلال الاعتداء عليها، إضافة لحفرهم أحرف أسمائهم على جسدها وتهديدها إذا قررت الإبلاغ عنهم.

وأمرت النيابة بضبط المتهمين في الواقعة وعددهم 7 بعدما تبين هروب بعضهم فأمرت بملاحقتهم دوليًا، إثر الضجة الواسعة التي شغلت الرأي العام بعد إعادة تداول الحادث.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    162,486
  • تعافي
    127,001
  • وفيات
    9,012
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    100,228,084
  • تعافي
    72,212,556
  • وفيات
    2,148,036
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة