مصرع وإصابة 7 صيادين في اصطدام قاربين في بحيرة المنزلة ‏بسبب خلافات بينها وبين خطيبها.. طالبة تحاول الانتحار بمركز ميت غمر ‏حبس عاطلين كونا عصابة لسرقة الدراجات النارية بالخليفةإحالة صاحب مركز لتعبئة العطور مجهولة المصدر للجنحمصرع صياد غرقًا في البحر المتوسط بالبحيرةالدولار يرتفع 3 قروش مقابل الجنيه في نهاية تعاملات اليوم الاثنينانعقاد جلسة النواب الليبى لمناقشة منح الثقة لحكومة عبدالحميد الدبيبةمسلسل "فى يوم وليلة" الحلقة 11.. حسنى شتا يخطف ابنة أحمد رزقبابا الفاتيكان بعد مغادرته العراق: رحلتى المقبلة إلى لبنانالمصري اليوم تنشر غدًا أول حوار مع نجل شاه إيراندراسة أمريكية تثير ضجة عالمية بسبب «نساء المتعة في زمن الحرب»جامعة الدول العربية تشيد بالإنجازات التي حققتها المرأة السعوديةفي اليوم العالمي للمرأة .. غادة والي تطالب بقيادة نسائية لمؤسسات العدلفي اليوم العالمي للمرأة.. نصف البريطانيات يطلقن صرخة يأس خوفا من المستقبلتركيب خزان أكسجين بسعة 11 ألف لتر بمستشفى أشمون العام بالمنوفيةرئيس مدينة الشهداء: رفع 158 طن قمامة خلال حملة بالمنوفيةمحافظ الغربية يستقبل مندوب مجلس الوزراء لمتابعة مبادرة "حياة كريمة "توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة سوهاج ومديرية الصحة والسكان.. صوردعم مستشفيات البحر الأحمر بـ8 ماكينات غسيل كلوى جديدةمحافظ مطروح يلتقى وفد المجلس القومى لحقوق الإنسان.. اعرف التفاصيل

النائب العام يأمر بإحالة رئيس مصلحة الضرائب السابق للجنايات بتهمة الرشوة

-  
النائب العام المستشار حمادة الصاوي

كتب- طارق سمير:

أمر النائب العام المستشار حمادة الصاوي، اليوم الثلاثاء، بإحالة رئيس مصلحة الضرائب المصرية السابق و5 متهمين آخرين إلى المحاكمة الجنائية لاتهام الأول بقبوله وطلبه وأخذه عطايا على سبيل الرشوة لأدائه أعمالًا من مقتضيات وظيفته، ولاستعمال نفوذه لدى عاملين بالمصلحة للحصول منهم على قرارات ومزايا، واتهام الخمسة الآخرين بتقديمهم عطايا الرشوة إليه وتوسط أحدهم في تقديم بعضها.

وذكرت النيابة العامة في بيام أن نيابة أمن الدولة العليا أقامت الدليل قِبَل المتهمين من شهادة 24 شاهدًا، وإقرارات تفصيلية أدلى بها خمسة من المتهمين في التحقيقات، وما ثبت من استماع ومشاهدة المحادثات الهاتفية واللقاءات المأذون بتسجيلها بين المتهمين والتي أقروا بصحة أصواتهم وصورهم فيها وثبت فنيًّا نسبتها إليهم.

إضافة إلى ما ثبت من اطلاع النيابة العامة على العديد من المستندات الدالة على تقديم عطايا الرشوة وأداء الأعمال وصدور القرارات وتحصيل المزايا التي قُدِّمت من أجلها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة