آثار الحواويش ما بين كهنة عصر الدولة القديمة والانتقال الأول.. وحكاية الـ 900 مقبرةعلينا تسويق لاعبينا في الخارج.. أحمد ناجي: منع الحراس الأجانب غير احترافيملايين الدولارات.. الزمالك: قضايا اللاعبين علي النادي في "فيفا" تاريخيةالعقارات تتصدر ترتيب القطاعات الأكثر تداولا بالبورصة بـ1.7 مليار جنيهعمرو اديب: الكمامة مستمرة معانا 5 سنين كمان (فيديو)الثلاثاء.. "موشحات وأغاني كوكب الشرق" بحفل قصر الغوري للتراث في بيت السحيميملك إسبانيا السابق خوان كارلوس يعيد للدولة ضرائب بقيمة 4.4 مليون يوروخبير: المستخدم العادي لن يتضرر كثيرا من السياسات الجديدة لـ«واتس آب»الإسماعيلى يرفع الحمل البدنى فى معسكر العين السخنة استعدادًا لمواجهة الأهلى5 عناصر أساسية تعود إلى قائمة أسوان لمواجهة البنك الاهليحمادة صدقى يدرس مباريات زعيم الثغر استعدادًا لموقعة 5 مارس بالإسكندريةأعراض مرض الاضطرابات الهضمية.. انتفاخ المعدة وتقرحات الفم وفقر الدمعمرو أديب: ارتداء الكمامة سيكون لمدة 5 سنوات.. فيديو108 جمعيات.. مدير مشروع 2 كفاية: نقدم خدمات التوعية فى 10 محافظاتعايزين يبعتولي حلة محشي.. عمرو أديب: حالتي تحسنت بسؤال الناس عني.. فيديوشيرين رضا تقلد الفنان أحمد عز على الهواء.. والجمهور يدخل فى نوبة ضحكنادر حمدي يعلم زوجته ووالدته التلحين على الهواء.. فيديوالشرطة الأمريكية تنقذ شخصين من سيارة اندلعت فيها النيران.. شاهدالبحرين تؤيد ما ورد في بيان الخارجية السعودية بشأن التقرير الأمريكي عن خاشقجيانفجار سفينة إسرائيلية في خليج عُمان (التفاصيل كاملة)

«زيزو» يضغط على الزمالك لتعديل عقده

   -  
أحمد سيد زيزو - صورة أرشيفية

يواصل أحمد سيد زيزو لاعب فريق الزمالك، ضغطه من أجل السماح له بالرحيل إلى نادي العين الإماراتي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بسبب استيائه من عدم تعديل القيمة المالية لعقده مع الأبيض.

وأكد زيزو لبعض المقربين منه، أنه سيواصل الضغط على مسئولي الزمالك من أجل تعديل قيمة عقده مع الزمالك والذي ينص على تقاضيه ثلاثة ملايين جنيه في الموسم الواحد، وهو أقل بكثير من بعض زملائه، رغم حجزه لمقعد أساسي في تشكيل الفريق منذ انضمامه.

وتقدم زيزو بمذكرة رسمية إلى أشرف قاسم المشرف العام على الكرة من أجل تعديل قيمة عقده، وهو ما قابلته الإدارة البيضاء السابقة، ممثلةً في أمير مرتضى، بالتجاهل، خاصةً في ظل انشغال الفريق حينها، بمشواره في دوري أبطال أفريقيا.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    162,486
  • تعافي
    127,001
  • وفيات
    9,012
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    100,228,084
  • تعافي
    72,212,556
  • وفيات
    2,148,036
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة