فريق "who made who" الدنماركى المشارك فى حفل أبو سمبل: "استمتعنا فى مصر وسنعود مجددا"أفضل مداخلة.. الصحة: 8.6 مليون جرعة من لقاح استرازينيكا تصل القاهرة الأسبوع المقبلعاجل.. ضربة جوية أمريكية لفصيل موالٍ لإيران في سورياالفريق الموسيقي بحفل معبد أبو سمبل: ممتنون لاختيارنا.. ونشكر مصرعاجل.. واشنطن تصف ممارسات القضاء الروسي بحق الأقليات الدينية بالقمعيةمصادر: استهداف فصيل إيراني بسوريا مرتبط بهجمات على أهداف أمريكية بالعراقما هي مواد الهوية القومية ومن يؤدي امتحانها؟.. وزير التعليم يجيبأكثر من 3000 سيرة ذاتية.. رئيس وزراء ليبيا يقدم تشكيلة حكومته للبرلمانماكينزي: الخلافة الإسلامية اختفت.. ونواجه فلولها في سوريا والعراقوصفات طبيعية لتكثيف شعر الحاجبين.. سيبك من مستحضرات التجميلدبي تترجم "رحلة الإنسانية" عبر أكبر لوحة فنية على القماش في العالمما هي الخصية المعلقة؟"مكارم الأخلاق وأثرها فى بناء الحضارات".. موضوع خطبة الجمعة بالمساجد اليوممطرانية أبوتيج تستأنف اليوم القداسات والأنشطة الكنسية.. تعرف على الشروطعبدالله الرويشد يطرح أغنية "فوق فوق" بمناسبة العيد الوطني الكويتي "فيديو"ندا موسى ومحمود الليثى مع هند صبرى فى مسلسل "البحث عن علا"تعرف على خطة مخرج مسلسل "ضد الكسر" للانتهاء من التصويررانيا يوسف تستعيد ذكريات قفزها بالمظلات: تجربة مجنونة وجديدة علياوزيرا السياحة والطيران يتفقدان معبد الأقصر وأعمال الترميم لتمثال الملك رمسيس الثانيوزير السياحة والآثار في جولة تفقدية بالسوق السياحي بالأقصر

سان جيرمان يحتفل بمئوية «نيمار» على طريقته الخاصة

   -  
نيمار - صورة أرشيفية

تسلم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان قميص مدون عليه رقم 100 بعد احتفاله في مباراة مونبيليه الأخيرة بالمشاركة المئوية مع فريق العاصمة وذلك قبل انطلاق تدريبات اليوم الثلاثاء استعداداً للمباراة المرتقبة أمام لوريان المقرر اقامتها الأحد المقبل على أرضية ملعب «استاد دو موستوار أيف ألانمات» في الجولة 22 من عمر منافسات الدوري الفرنسي.

واحتفى نادي باريس سان جيرمان بوصول لاعبه نيمار دا سيلفا اليوم للمباراة رقم 100 خلال رحلته مع الفريق منذ انتقاله من فريق برشلونة الإسباني.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    162,486
  • تعافي
    127,001
  • وفيات
    9,012
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    100,228,084
  • تعافي
    72,212,556
  • وفيات
    2,148,036
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة