قطع المياه عن هذه المناطق بأسوان اليومننشر رابط التقدم لشغل وظيفة بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحيفريق "who made who" الدنماركى المشارك فى حفل أبو سمبل: "استمتعنا فى مصر وسنعود مجددا"أفضل مداخلة.. الصحة: 8.6 مليون جرعة من لقاح استرازينيكا تصل القاهرة الأسبوع المقبلعاجل.. ضربة جوية أمريكية لفصيل موالٍ لإيران في سورياالفريق الموسيقي بحفل معبد أبو سمبل: ممتنون لاختيارنا.. ونشكر مصرعاجل.. واشنطن تصف ممارسات القضاء الروسي بحق الأقليات الدينية بالقمعيةمصادر: استهداف فصيل إيراني بسوريا مرتبط بهجمات على أهداف أمريكية بالعراقما هي مواد الهوية القومية ومن يؤدي امتحانها؟.. وزير التعليم يجيبأكثر من 3000 سيرة ذاتية.. رئيس وزراء ليبيا يقدم تشكيلة حكومته للبرلمانماكينزي: الخلافة الإسلامية اختفت.. ونواجه فلولها في سوريا والعراقوصفات طبيعية لتكثيف شعر الحاجبين.. سيبك من مستحضرات التجميلدبي تترجم "رحلة الإنسانية" عبر أكبر لوحة فنية على القماش في العالمما هي الخصية المعلقة؟"مكارم الأخلاق وأثرها فى بناء الحضارات".. موضوع خطبة الجمعة بالمساجد اليوممطرانية أبوتيج تستأنف اليوم القداسات والأنشطة الكنسية.. تعرف على الشروطعبدالله الرويشد يطرح أغنية "فوق فوق" بمناسبة العيد الوطني الكويتي "فيديو"ندا موسى ومحمود الليثى مع هند صبرى فى مسلسل "البحث عن علا"تعرف على خطة مخرج مسلسل "ضد الكسر" للانتهاء من التصويررانيا يوسف تستعيد ذكريات قفزها بالمظلات: تجربة مجنونة وجديدة عليا

إجراء إنتخابات برشلونة 7 مارس المقبل

   -  
مباراة برشلونة و إلتشي في الدوري الإسباني - صورة أرشيفية

كشف نادى برشلونة الإسبانى، مساء اليوم، الثلاثاء، إجراء انتخابات رئاسة النادى الكتالونى يوم 7 مارس المقبل مع انتهاء الحملات الانتخابية للمرشحين يوم 5 من الشهر ذاته.

وأصدر برشلونة بيانا رسميا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، ذكر فيه "تستمر الحملات الانتخابية التي يقوم بها المرشحون الثلاثة لرئاسة النادى حتى 5 مارس"، مضيفا "بعد أن تم تأجيل الموعد المحدد للانتخابات اضطراريا بسبب كوفيد 19، وافقت الإدارة على الدعوة لانتخابات مجلس الإدارة في 7 مارس، من الساعة 9 صباحًا إلى 9 مساءً في مختلف الأماكن الانتخابية".

أضاف بيان نادى برشلونة الإسبانى، أنه سيكون هناك نوعان من التصويت فى الانتخابات، إما عبر مركز البريد المركزي، أو عبر إرسال بطاقة التصويت من مركز الإقامة، الأمر الذي سيكون متاحًا الأشخاص فوق 65 عامًا، أو للذين يتعذر عليهم السفر من أجل أسباب صحية.

وتابع البيان أنه يجب على الأعضاء الراغبين في التصويت من مراكز إقامتهم، تقديم إشعار للنادي قبل 29 يناير، عبر ملء الاستمارة التي ستنشر في الموقع الإلكتروني الرسمي لنادى برشلونة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    162,486
  • تعافي
    127,001
  • وفيات
    9,012
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    100,228,084
  • تعافي
    72,212,556
  • وفيات
    2,148,036
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة