بـ ميك أب جرئ.. رحاب الجمل تبهر متابعيها عبر انستجرامالانتهاء من تبطين 58 كيلو متر من الترع حتى الآن بمحافظة الغربية100 مجموعة قصصية.. "خطط طويلة الأجل" الحياة فى عالم ملئ بالرغبة والجنونلمدة 6 ساعات.. قطع المياه عن منطقتين رئيسيتين بالجيزة اليوماعرف مصير سيدة احترفت سرقة المصوغات من مساكن الأميريةسيدة تطلب الطلاق: "بعد 19 سنة عشرة حبسنى وهددنى بالقتل ليتزوج صديقة ابنته"فاكهة التنين: أنواعها وقيمتها الغذائية وفوائدها الصحية وكيف يمكنك تناولها؟أمطار متقطعة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس 72 ساعةحدث ليلاً| القبض على مطلق النار في البيطاش.. الجيش الأمريكي يقصف مواقعًا بسورياانتحار مدرب أوليمبي أمريكي سابق بعد اتهامه بارتكاب جرائمحمادة هلال يقترب من نصف مليون مشاهدة على «يوتيوب» بأغنية «بحب الجدعنة»ضبط أدوية منتهية الصلاحية وبدون فواتير خلال حملة على صيدليات دمياطقبل الامتحانات.. آخر رسائل التعليم لطلاب الثانوي والمدارس الدولية«الصحة» تحذر من تبادل المصاحف والسجاجيد خلال صلاة الجمعةالتعليم للطلاب قبل الامتحانات: اشحنوا التابلت وارتدوا الكماماترغم الأزمة المالية للشركات.. غرفة السياحة تفاجئ أعضائها بشقق سكنيةمركز المناخ: توصيات زراعية يجب اتباعها عقب موجة تقلبات الطقساستهلاك المسكنات ذات القاعدة الأفيونية يكلف الولايات المتحدة 14 مليار دولار سنويانقيب صيادلة القاهرة يقترح مشاركة 72 ألف صيدلية فى حملات التوعية بتنظيم النسلحمادة هلال يدخل فى صراع مع شقيقه خالد سرحان فى المداح

متهم بـ«اغتصاب فتاة فيرمونت»: المتهمون أقاموا «حفلًا جنسيًا».. وكلهم كانوا «سكرانين»

-  
فندق فيرمونت نايل سيتى - صورة أرشيفية

قال «أ.ز»، المتهم بالقضية المُعروفة إعلاميًا بـ«الاعتداء على فتاة فيرمونت»، خلال تحقيقات النيابة العامة، إنه حضر حفلاً في فندق نايل سيتي ناحية كورنيش النيل، رفقة صديقته «ع.س»، بتاريخ واقعة اغتصاب الفتاة، وكان يعلم أن منظم الحفل هو «أ.ج»- مُخلى سبيله على ذمة القضية- وتراوحت أعداد الحاضرين للحفلٍ ما بين 30 إلى 50 شخص.

وأضاف «أم»، خلال تحقيقات النيابة، أن «ج» معتاد على إقامة حفلات «جنس جماعي ومخدرات»، وسبق مشاركته في مثل هذه الحفلات.

وشرح المتهم، أمام النيابة، أنه توجه رفقة صديقته إلى إحدى غرف «نايل سيتي»، وكان ضمن المتواجدين بالغرفة المتهمون بـ«اغتصاب الفتاة»: «ع.ح»، و«ع.ف»، و«خ.م»، و«عمر.ح»، و«ا.س»، وجميعهم كانوا فاقدي الوعي «سكرانين».

وتابع قائلاً: «تركت وصديقتي الغرفة، وفي اليوم التالي عرفت من المتهمين أنهم أقاموا علاقة جنسية جماعية».

وبعرض النيابة لفيديوهات تخص الواقعة على المتهم، قال: «لم أشاهدها من قبل».

واستكمل المتهم حديثه عن الفيديوهات: «الصور المنسوبة ليّ، لا أستطيع الجزم بصحتها من عدمه، لكننيّ تلقيت تهديدات أثناء تواجدي خارج مصر لإرسال فيديو بالواقعة، وتحديدًا قبل حفل خطوبتي ببضعةٍ أيام».

وقال المتهم «أ»: «عرفت بواقعة اغتصاب فتاة فيرمونت وأنا مسافر، وتوقعت أن يكون المتهمين المذكورين وراء الواقعة».

وأرجع سبب هروب المتهمين خارج البلاد عقب انتشار الواقعة إلى أن كل شخصٍ لديه مبرره الخاص.

وكان المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، أمر بالتحقيق في الواقعة التي أثارت جدلاً واسعًا، بعد بلاغ المجلس القومي للمرأة وشكوى قدمتها إحدى الفتيات بقيام بعض الأشخاص بالاعتداء عليها جنسيًّا خلال عام 2014 داخل فندق ”فيرمونت نايل سيتي“ في القاهرة، بعد تخديرها بمخدر ”GHB“ الذي يؤدي لفقدان الوعي.

ولم يكتف المتهمون بذلك بل صوروا أنفسهم خلال الاعتداء عليها، إضافة لحفرهم أحرف أسمائهم على جسدها وتهديدها إذا قررت الإبلاغ عنهم.

وأمرت النيابة بضبط المتهمين في الواقعة وعددهم 7 بعدما تبين هروب بعضهم فأمرت بملاحقتهم دوليًا، إثر الضجة الواسعة التي شغلت الرأي العام بعد إعادة تداول الحادث.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    162,486
  • تعافي
    127,001
  • وفيات
    9,012
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    100,228,084
  • تعافي
    72,212,556
  • وفيات
    2,148,036
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة