أعراض مرض الاضطرابات الهضمية.. انتفاخ المعدة وتقرحات الفم وفقر الدمعمرو أديب: ارتداء الكمامة سيكون لمدة 5 سنوات.. فيديو108 جمعيات.. مدير مشروع 2 كفاية: نقدم خدمات التوعية فى 10 محافظاتعايزين يبعتولي حلة محشي.. عمرو أديب: حالتي تحسنت بسؤال الناس عني.. فيديوشيرين رضا تقلد الفنان أحمد عز على الهواء.. والجمهور يدخل فى نوبة ضحكنادر حمدي يعلم زوجته ووالدته التلحين على الهواء.. فيديوالشرطة الأمريكية تنقذ شخصين من سيارة اندلعت فيها النيران.. شاهدالبحرين تؤيد ما ورد في بيان الخارجية السعودية بشأن التقرير الأمريكي عن خاشقجيانفجار سفينة إسرائيلية في خليج عُمان (التفاصيل كاملة)عقب التقرير الأمريكي بشأن خاشقجي... هاشتاج «كلنا محمد بن سلمان» يتصدر تويترنشر سيارات إغاثة بالطرق للتعامل مع الأثار السلبية المحتملة للشبورة المائيةاليوم.. الحكم في دعوى إنشاء لجنة الوقاية من الفسادشيرين رضا: عمرو دياب رومانسي وكل أغانيه كانت ليامصرع شخص إثر تناوله جرعة مخدرات زائدة في الغربية"زراعة طنطا" تنفذ ورش عمل حول "البحث العلمي" لأعضاء هيئة التدريستحرير 306 مخالفات مرورية في حملة على الطرق بالغربيةمصرع شاب متأثرًا بتسمم غذائي في منزله بالمحلة الكبرىضبط 38 مخالفة في حملة لـ "تموين الغربية" على الأسواقاللهم خفف من بكي وجعا... رضوى الشربيني تتوسل إلى الله لشفاء والدتهاشيرين رضا تتألق مع ابلة فاهيتا.. والجمهور: بتصغر وتحلو

وزير التموين: كل ذوي الاحتياجات الخاصة لديهم بطاقات تموينية

   -  
اجتماع لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب

قال علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إنه لا يوجد أي مواطن من ذوي الاحتياجات الخاصة ليس لديه بطاقة تموينية ، متابعا «أي حد مش عنده بطاقة وتطلع فورا».

جاء ذلك خلال مشاركته في اجتماع لجنة التضامن الاجتماعي، بمجلس النواب، برئاسة الدكتور عبد الهادي القصبي، في ضوء مناقشة برنامج وزارة التموين والتجارة الداخلية.

وأشار المصيلحي، إلى أنه منذ أن كان وزيرا للتضامن والتموين سابقا، أصدر قرار بحق ذوي الاحتياجات الخاصة في بطاقة التموين دون النظر للدخل.

وتطرق المصيلحي، لأزمة حذف المسافرين للخارج من التموين، قائلا: لو بلغ أي مواطن إنه مسافر هيكون إيقاف مؤقت أما من يسافر بدون ما يبلغ بيكون قرار الوقف من خلال مصلحة الجوازات، مشيرا إلى أن العودة مرة أخرى يتطلب إحضار خط السير.

وبشأن أزمة نقص أسطوانات الغاز وتراجع الوزن، أكد علي المصيلحي، أن هذه الأزمة تكون فعليا في فصل الشتاء سواء نقص الوزن أو العجز في إتاحتها، فضلا عن القيام برفع أسعارها في كثير من الأوقات.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة