أحمد موسى يصفق للحكومة على الهواء (فيديو)أعادا 392 ألف جنيه لمريض.. «تضامن الغربية» تكرم مسعفًا وسائقًا لأمانتهمااستئناف مهام مندوب التعاقد بشركة الغاز في بيلامدبولي يتابع موقف تنفيذ منظومة التأمين الصحي الشامل بمحافظات المرحلة الأولىالتعليم: 96.92% نسبة حضور طلاب الصف الرابع الابتدائي لامتحان الفصل الدراسي الأولفصل التيار الكهربائي لمدة 6 ساعات عن قريتين في دسوق الاثنينشركة مياه الشرب في قنا تستقبل وفدًا من البنك الدوليمتحدث الحكومة: الفصل بين التسجيل بالشهر العقاري وتسديد ضريبة التصرفات العقاريةللمرة الثالثة.. محطة مياه القناطر الخيرية تجتاز اختبارات شهادة التنمية الفنية المستدامةمباشر في الدوري - الأهلي (1)-(1) الجيش.. انطلاق الشوط الثانيفي الجول يكشف سبب غياب زيزو أمام وادي دجلةفرج عامر: تم إبلاغنا شفهيا بقرار تحمل الأندية للمسحات.. سنفعل مثل الأندية%100 لـ مسلسل For All Mankind بعد طرحه فى فبراير الجارى على Apple Tvالعربية: إنهاء خدمة 233 موظفا بالبنك المركزى فى السودانس و ج.. كيف يساهم "الاستثمار المؤثر " فى دعم المجتمع؟وزيرة التخطيط: الدولة وضعت برامج تأهيلية للمرأة لخلق نماذج قيادية تخدم المجتمعدينا عبد الفتاح: الدولة تسعى دائما لدعم المرأة وتنمية قدراتهاتوقيع بروتوكول تعاون بين منتدى الخمسين والقومى للحوكمة لدعم تمكين المرأةفاينانشيال تايمز: تدقيقات أستراليا الصارمة تهوى بالاستثمارات الصينيةقمة مصر للأفضل تشهد توقيع أول ميثاق لمنع التحرش والعنف ضد المرأة فى بيئة العمل

أحلام تعلق على مشاركة تركي آل الشيخ في أغنيتها «الفرقا»

-  
صورة جديدة للمطربة الإماراتية أحلام - صورة أرشيفية

عبرت الفنانة أحلام عن سعادتها بعد مشاركة المستشار تركي ال الشيخ بالحان أغنيتها الجديدة «الفرقا» من البوم «احلام 2021»، حيث ردت على منشورة عبر موقع التغريدات «تويتر» والذي من المقرر طرحه فبراير المقبل.

وأعادت «أحلام» نشر تغريدة «الشيخ» وكتبت :«تشريف معاليك وانت اخذت العمل مكان ثاني مع الملحن الكيير نواف عبدالله وكان العمل تتويج للالبوم وانا جداً فخوره في هذا التعاون (الفرقا)».

وكان المستشار تركي ال الشيخ نشر صورة للملحن الروسي هايك كازازيان، عبر موقع التغريدات «تويتر» وعلق عليها قائلا:«تشرفت بمشاركة صديقي عازف الكمان العالمي الروسي Haik Kazazyan في عزف صولو الكمان في أغنية (لفرقا) مع الفنانه الكبيره احلام اللي راح تكون ضمن البومها الجديد ... عزف وتكنيك وصوت مختلف».

يذكر أن الفنانة أحلام تستعد لطرح ألبومها الجديد «أحلام 2021»، ويضم الألبوم الجديد 20 أغنية، وبه العديد من الاغاني ذات الطابع المصري وتتعاون من خلاله مع عدد من الشعراء والملحنين ابرزهم الشاعر تركي آل الشيخ، والأمير بدر بن عبدالمحسن، والملحن عزوف، والشاعر دايم السيف، والأمير خالد الفيصل، والملحن طلال، والموزع خالد عز، والملحن أحمد الهرمي.

👏🏻👏🏻👏🏻👏🏻👏🏻💚💚💚تشريف معاليك وانت اخذت العمل مكان ثاني مع الملحن الكيير نواف عبدالله وكان العمل تتويج للالبوم وانا جداً فخوره في هذا التعاون 🌹🌹 #الفرقا #ahlam2021 #تركي_آل_الشيخ https://t.co/xqT7FzUlse

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    162,486
  • تعافي
    127,001
  • وفيات
    9,012
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    100,228,084
  • تعافي
    72,212,556
  • وفيات
    2,148,036
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة