بدء الدراسة بالفصل الدراسى الثانى بتجارة حلوان 20 مارسوصفات طبيعية لتنظيف فروة الرأس.. من خل التفاح لزيت عباد الشمسامرأة تستنجد بالشرطة الإيطالية لإنقاذها من حبيبها السابق بواسطة "بيتزا مارجريتا"تحويل مبنى "عزل شيبة" بالشرقية لمستشفى خيرى مجهزة بأحدث الأجهزة الطبيةأستاذ بـ"تربية طنطا" يسمح للطالبات بوضع سؤال والإجابة عليه: أردت مكافأتهنالانتهاء من تبطين 31 كيلو متر من الترع بالقليوبية من إجمالى 410 كيلو متراتكيف تحمى التغطيات التأمينية العمالة غير المنتظمة من الأخطار؟المؤشر نيكى ينخفض 0.71 % فى مستهل تعاملات طوكيوواردات مصر من الهواتف المحمولة تتراجع لـ133 مليون دولار نوفمبر الماضى"واتس آب" تدعم المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو عبر تطبيقها الخاص بالحاسبات الشخصيةمحمد رجائي: حديقة الحيوان تحتاج إلى 350 مليون جنيه للتطويرتفاصيل أغنية "أنا دولة" لمكافحة التحرش.. ترويها مروة ناجي وعلي غزلانأعد أغنية لدعم السياحة في أسوان.. جواهر تكشف كواليس أعمالها المرتقبة.. فيديوأسامة منير يكشف لأول مرة عن مواقف حدثت معه على السوشيال ميدياالهرماية الرابعة.. وصلة غزل ومدح مابين ريم مصطفى وسمير غانمتفاصيل انضمام عمرو دياب لفرقة يحيى الموجي.. فيديولأول مرة.. سمير غانم يروي كواليس مسرحية "المتزوجون"رد صادم من عبد الباسط حمودة على سؤال ياسمين عز.. فيديوريم مصطفى تكشف رأيها في أغاني المهرجانات.. فيديوأفضل مداخلة.. هام لجميع الطلاب.. كيف تحصل على حقك فى الامتحان حال سقوط "السيستم"؟

تحقيقات طبيب الأسنان: مارس الشذوذ مع شاب لـ3 سنوات وصوره فيديو

-  
الطيب المتحرش بالرجال

كشفت تحقيقات النيابة العامة، في واقعة الطبيب المتحرش بالرجال، أن المتهم مارس الشذوذ مع أحد زبائنه لمدة 3 سنوات داخل عيادة الأسنان الخاصة به في الدقي، ونجح في تثبيت كاميرات داخل عيادته وصور تلك الممارسات بالفيديو، وكان يستخدم تلك المقاطع في تهديد الشاب الذي كان يمارس معه الشذوذ حتى يستمر في ممارسة تلك الأفعال المشينة معه، وأن الشاب كان يرضخ لطلباته، وكان يحضر إليه كلما يتصل به على الفور، خوفا من تهديده له بأنه سينشر هذه المقاطع على حسابه بـ«فيسبوك».

التحقيقات: المتهم تحرش بـ4 من زبائنه

وكشفت تحقيقات النيابة أن الطبيب تحرش بـ4 أفراد، من بينهم ممثل ومغني، وشابين آخرين، داخل عياته في الدقي، وأن أحد المجني عليهم تجاوب معه ومارس معه الشذوذ على مدار عدة سنوات، وعندما تحدث أحدهم على «فيسبوك»، قدم الآخرين بلاغات إلى النائب العام ضده، وتبين من أقوال المجني عليهم أن المتهم كان يتحرش به في عيادته وقت مباشرة عمله.

النيابة تخلي سبيل المجني عليهم من سرايا النيابة

وأجمع المجني عليهم، على أن المتهم كان يتحرش بهم وقت قيامه بالكشف عليهم وفحص أسنانهم، وأن المتهم طلب منهم ممارسة الشذوذ معه، مبررًا ذلك بأنها طبيعة تخص بعض الأشخاص وأنه واحدًا منه، وعندما طلبوا منهم البحث عن علاج من هذا المرض أخبرهم أن هذا ليس مرضًا مدعيًا أنه طبيعي.

وأوضح المحامي حسن أبو العنين، أن النيابة استمعت لأقوال المجني عليهم، وقررت إخلاء سبيلهم من سرايا النيابة، وقررت ضبط وإحضار المتهم، بعد أن ثبت من الأدلة ضلوعه في هذا الاتهام بالأدلة، وبعد أن تطابقت تحريات المباحث مع أقوال المجني عليهم.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة