خبراء من 36 دولة يبحثون تطورات وضع تجارة المخدرات في العالماستشاري طب نفسي: كفالة الأطفال في البيوت تؤثر بالإيجاب على المجتمععربة ترام تطيح بـ 9 سيارات بسبب عطل في الفرامل .. شاهدظهور 100 حفرة ضخمة عقب الزلزال في كرواتيا .. شاهدرئيس محكمة استئناف القاهرة يكشف مزايا قانون الأحوال الشخصيةرئيس جامعة القاهرة: فض تجمع للطلاب خلال 3 دقائق أثناء الامتحانات.. فيديوالمصرية للتخطيط : الاستخدام الحالي لـ مجمع التحرير أساء لقيمة الميدان.. فيديوالضرائب تكشف تفاصيل مبادرة توفير سيارات متنقلة للممولينالشركة القابضة : لن يتم توصيل الغاز لهذه المنازل في القرى وهذا هو السبب .. فيديوالتضامن تزف بشرى بشأن تظلمات تكافل وكرامة.. فيديوتطورات حادث مقتل مصري وإصابة ابن خاله فى السعوديةبحضور محافظ المنيا .. إقامة صلاة التجنيز على جثمان الأنبا أثناسيوس أسقف بني مزاررئيس الأسقفية ناعيا الأنبا أثناسيوس: خادم أمين بذل نفسه فى خدمة اللهإجراء عاجل من القنصل المصري بالرياض بعد وفاة مصري على يد سعوديجمعة مباركة عليكي.. حسن الرداد يدعو لوالدتهديفيد بيكهام يتفق مع +Disney على برنامج تليفزيونى برقم فلكى.. اعرف التفاصيلأفلام شارلى شابلن تعود لدور العرض العالمية قريبا بعد ترميم بتقنية "4K"أشرف عبد الباقي يكشف كواليس تصوير "اللوكاندة".. فيديوريهام حجاج تنافس بقوة بمسلسل "كل مانفترق" فى دراما رمضان المقبلذا روك يكشف عن جانبه العاطفى مع "ابنته" بأحدث ظهور.. فيديو وصور

محتجون لبنانيون يحاولون اقتحام سرايا طرابلس شمال البلاد والجيش يمنعهم

   -  
احتجاجات لبنان

بيروت - (د ب أ)

قطع عدد من المحتجين مساء اليوم الثلاثاء، الطريق في ساحة النور في مدينة طرابلس شمال لبنان احتجاجا على تردي الأوضاع المعيشية، وقرار تمديد الإقفال العام وحاولوا دخول السرايا في المدينة لكن عناصر الجيش اللبناني قاموا بمنعهم.

وقطع المحتجون على الأوضاع الاقتصادية والمعيشية المتردية وقرار الأقفال العام، الطريق في ساحة النور في مدينة طرابلس، بواسطة حاويات النفايات التي أضرموا النار فيها أمام مدخل سرايا المدينة، وسط انتشار كثيف لعناصر قوى الأمن الداخلي المولجة حماية السرايا.

وحاول المحتجون الدخول إلى سرايا مدينة طرابلس وقاموا برمي الحجارة بشكل عشوائي على باحة السرايا، للمطالبة بالإفراج عن المحتجين الذين ألقي القبض عليهم خلال احتجاجات ليل أمس الإثنين.

وتسلق عدد من المحتجين سطح غرفة التفتيش الملاصقة لمدخل السرايا في مدينة طرابلس، بعد أن أزالوا الشريط الشائك ورشقوا عناصر القوى الأمنية داخل السرايا بالحجارة.

وقام عناصر الجيش اللبناني بإبعاد المحتجين ومنعهم من الدخول إلى السرايا، حيث شكلوا حاجزًا بشريًا لإبعاد المحتجين الذين ألقوا مفرقعات نارية باتجاه الجيش.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة