13 نقطة إسعاف ضمن خطة " حياة كريمة " فى قرى كفر سعد بدمياطالهيئة الإنجيلية تنظم اليوم ندوة عن "مواجهة خطاب الكراهية"عروض فنية متنوعة خلال شهر مارس بمكتبة الإسكندريةالصحة: 66 أسرة شهيد من الفرق الطبية حصلوا على شهادة الوفاة الإصابيةرحلة الريادة الأدبية لمحمد حافظ رجب في ندوة "منتدى الثقافة والابداع"تعرف على تطور الاكتفاء الذاتى من اللحوم والدواجن والقمح.. انفوجرافالمؤشر نيكى يصعد 0.93% فى بداية التعامل بطوكيوإسماعيل عبده: التخطيط لمؤتمر توطين صناعة المستلزمات الطبية فى مصرأفضل مداخلة..عوض تاج الدين: "السل" لم يختفى من العالم ولا يوجد لقاح ضده حتى الآنأبرز قضية.. وزير العدل: الرئيس وجه بتذليل آى صعوبات تواجه المواطنينمسؤول ليبى: «دبيبة» ينتهى من تشكيل الحكومة الجديدةلمزارعي العنب.. 14 نصيحة يجب مراعاتها خلال شهر مارسلمناقشة أمور الخدمة.. البابا تواضروس يستقبل أسقفي بنسلفانيا وباريسمحمد إبراهيم يطلب وساطة شيكابالا للعودة إلى الزمالكأشرف قاسم يتوسط لعودة "أبو جبل وحازم" للتشكيل الأساسيعبدالمنصف: الشناوي رقم 1.. وأبو جبل منافسي في مصروصفات طبيعية للشعر التالف من الصبغة.. حافظى عليه واستمتعى بلونهفرنسا تجيز إعطاء لقاح "أسترازينيكا" للأشخاص فوق سن 65 عامامها أبو عوف: ابني وجوزي بيشوفوني مجنونة لهذا السبباستشاري تغذية: كل أدوية منع الحمل تزيد الوزن لهذا السبب

مسلسل لؤلؤ الحلقه 23 .. هل تطلب لؤلؤ الطلاق من طارق نصار ؟

   -  

انتهت الحلقة الـ 22 من مسلسل "لؤلؤ" الذى يتم عرضه على قناة ON، بذهاب داليا "هيدى كرم" إلى طارق نصار "أحمد زاهر" وزوجته   لؤلؤ "مى عمر" لتبارك لهما على الزواج ويصدم طارق لرؤيتها في الفيلا بعد تهديده لها بطلاقها، وتبلغ داليا  "لؤلؤ" بحملها، فهل تطالب لؤلؤ طارق بالطلاق أم يكتشف طارق لعبة داليا وكذب حملها، هذا ما سوف تكشفه الحلقة الـ 23 المقرر عرضها بعد قليل.

وبدأت الحلقة الـ 22 من مسلسل "لؤلؤ" للنجمة مى عمر على قناة ON، بذهاب مجدى هلال – إدوارد – إلى ورشة بودا – محمد الشرنوبى – ويفاجئ بوجود مروى - هدير عبد الناصر- هناك، ويخرج بودا من الموقف بذكاء ويقول لمجدى أن مروى أخبرته بكل شىء حدث وبررت موقف لؤلؤ – مى عمر- بزواجها من طارق.

نهال – نجلاء بدر – وداليا – هيدى كرم- تتقابلان بعدما تزوج طارق من لؤلؤ وأصبح الثنائى مصلحتهم واحدة بالانتقام من طارق ولؤلؤ، واستعانا بعم سيد والد "لؤلؤ" ويعطوه أموال حتى يقوم بتنفيذ ما يطلب منه ، وتلتقى نهال بطارق فى الشركة وتخفى عليه خبر وفاة ابنتها منة - ملك زاهر- وأبلغته أنها سافرت إلى لندن.

مروة تستعطف لؤلؤ لبودا وتخبرها بأنه يعيش حالة صعبة وصدمة كبيرة بعد زواجها، وتحكى لها عن حزنه وبكاءه طوال الوقت، وفى نفس الوقت لؤلؤ تخبر مروى أنها اشترت لها شقة ووضعت لها وديعة فى البنك بمبلغ 2 مليون جنيه، وسط دهشة من مروة التى تحاول النصب على لؤلؤ بالاتفاق مع بودا.

مسلسل لؤلؤ تدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر كل من: أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران، جورى بكر، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة