بعد اتهامه بالسرقة.. محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة «أنا بطل» (فيديو)عروض متنوعة بأودية «جنوب سيناء»«البيت الفني للمسرح» يواصل تقديم برنامجه بالمحافظاتجوجل تتوقف عن تتبع المستخدمين لبيع الإعلاناتليبيا تعول علي الدور المصري العربي والروسي في الخروج من أزمتها (تقرير)«طلب غريب» يكشف جريمة قتل في فرنساالبناء الوطني الجزائري: اعتراف فرنسا بقتل «بومنجل» خطوة إيجابية«أبو الغيط»: الجزائر أبدت رغبتها في استضافة القمة العربية المقبلة«فريدوم هاوس»: أرمينيا مصنفة جزئيًا في الحريات.. واعتداءات أذربيجان قللت فرص الإصلاحوزير الخارجية القطري: «نحن والأشقاء في مصر ننظر للأمور بايجابية ونسعى لعودة الدفء»بسبب اللقاحات المزيفة.. شرطة جنوب أفريقيا تعتقل 80 شخصًاوزير الطاقة الإسرائيلي: أي اتفاق نووي جديد مع إيران يجب أن يكون «معدلا جذريا»وزراء الخارجية العرب يجددون التأكيد على مركزية القضية الفلسطينية والهوية العربية للقدس المحتلةمحافظ الغربية يشارك في قافلة اجتماعية بقرية «إخناواي» بطنطا | صورجامعة سوهاج: ٢٤٠ طالبًا يؤدون امتحانات الماجستير المهني "MBA" في إدارة الأعمال| صورريناد عماد «فتاة تيك توك» في التحقيقات: «بابا شغال في شركة محمول.. ومصروفي 400 جنيه»وفقا للقانون.. تعرف على كيفية التعامل مع المتهم المضطرب عقلياًبين إنشاء الجامعات ودعم التأمين الصحى الشامل.. ننشر قرارات الحكومة اليوم الأربعاءمصر تتعاقد مع شركة "سامسونج" العالمية على توطين صناعة التابلت"حماة الوطن" يهنئ أحمد أبو الغيط للتجديد.. ويؤكد: استمراره يعكس التفاهم العربي

عاجل.. القبض على الطبيب المتحرش بالرجال

-  
عباس أبو الحسن

ألقت أجهزة الأمن القبض على الطبيب المتحرش بالرجال، تنفيذًا لقرار النيابة العامة بضبطه وإحضاره في البلاغات المقدمة من عدد من المجني عليهم ومن بينهم الممثل عباس أبو الحسن، وتم اقتياد المتهم لجهة أمنية بعد القبض عليه، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة بضبط المتهم.

المباحث أنهت رحلة هروب المتهم

وقالت مصادر أمنية أن أجهزة الأمن رصدت المتهم في أحد الأماكن وأنهت رحلة هروبه التي استمرت عدة أشهر، بعد أن كشفها الممثل عباس أبو الحسن وتقدم ببلاغ إلى النائب العام وتبعه بلاغات من عدد من المجني عليهم واستمعت نيابة الاستئناف إلى أقوال المجني عليهم.

وشرح المجني عليهم أمام النيابة العامة تفاصيل التحرش من قبل المتهم بهم خلال وجودهم داخل عيادته في الدقي، وأن المتهم كان يتحسس مناطق من أجسادهم في إشارة منه لدعوتهم لممارسة الشذوذ معه.

لمطالعة الخبر على الوطن