استراحة الدوري التركي - أنقرة جودجو (1)-(0) جالاتا سراي.. نهاية الشوط الأولمؤتمر توخيل: كلوب جعل ليفربول آلة لتحقيق الفوزحقائق مفاجئة ومراكز غير واقعية.. من يستغل فرصه ومن يهدرها في الدوري المصريمباشر الدوري التركي - جالاتا سراي (0)-(1) أنقرة جودجو.. جووول أوولأشهر نساء وكالة ناسا الفضائية الأمريكية.. قبل الاحتفال باليوم العالمى للمرأةارتفاع مخزونات الخام الأمريكية وتراجع الوقود إثر عاصفة تكساسارتفاع قطاع "التعبئة والتغليف" بنسبة 12.6% خلال جلسات شهر فبرايرانخفاض عجز تجارة المغرب 32.7% في ينايرالحكومة توافق على استمرار شركة "ترسانة السويس البحرية" فى نشاطها لمدة عامأخبار الاقتصاد اليوم الأربعاء.. تراجع كبير فى أسعار الذهب عالميًا ومحليًاالبنك الأهلى يطلق خدمات السحب النقدى من محطات الوقود من ماكينات POSلمدة يومين.. مد حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في كفر الشيخ ..صورميناء دمياط يستقبل ناقلة الغاز المسال Energy Atlanticتقديم 127 ألف طلب تصالح بمخالفات البناء في بني سويفتداول 10 آلاف طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمرحركة تنقلات محدودة لرؤساء المدن والمراكز بدمياطالموافقة على 29 طلب تقنين جديد على أراض أملاك الدولة في بني سويففودة يلتقي وفد وزارة السياحة والآثار ومجموعة من المدونين لدعم وتنشيط السياحةضبط مخابز ومحلات مخالفة في حملة تموينية بالدقهلية«مصر الخير» تسلم صحة بني سويف مستلزمات طبية ووقائية بقيمة 120 ألف جنيه

مصطفى فتحى يتقدم لسموحة بالهدف الثانى أمام المقاولون .. فيديو

   -  

نجح مصطفى فتحى صانع ألعاب سموحة من إحراز الهدف الثانى لفريقه أمام المقاولون العرب لتصبح النتيجة 2/1 للفريق السكندرى في الدقيقة 68 من عمر المباراة المقامة بينهما بإستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثامنة للدورى .

تقدم باسم على صانع ألعاب المقاولون العرب بالهدف الأول في الدقيقة 28 من تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء فشل الهانى سليمان حارس سموحة في التعامل معها معلنا عن الهدف الأول لفريقه ، وفى اللحظات الأخيرة من الشوط استطاع أحمد عبد القادر من إدراك هدف التعادل للموج الأزرق من مجهود فردى لينتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله بين الفريقين .

 بدأ المقاولون المباراة بتشكيل مكون من :

في حراسة المرمى: محمود أبو السعود

رباعي خط الظهر: أمير عابد، فاروقا نور الدين، محمد سمير، حسن الشامى.

في خط الوسط: وسيم النغموشي، باسم علي، محمد مجلي، أحمد داودا.

وفي الهجوم: لويس إدوارد وسيف الدين الجزيري

بينما بدأ سموحة المباراة بتشكيل مكون من

 الهاني سليمان،

رجب نبيل، محمد عبد المنعم، محمد الترهوني، أطهر الطاهر،

علي غزال، أحمد حمص، أحمد عبد القادر، مصطفى فتحي،

عبد الكبير الوادي وحسام حسن.

ويحتل المقاولون العرب المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدورى برصيد 7 نقاط بعدما خاض 8 مباريات فاز فى مباراتين وتعادل فى لقاء وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبوه 8 أهداف وتلقت شباكه 12، فيما يحتل سموحة المركز التاسع برصيد 9 نقاط جمعها من 8 مباريات فاز فى لقاء وتعادل فى 6 وخسر لقاء وسجل لاعبوه ثمانية أهداف وتلقت شباكه 9.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة