«التعليم»: طبيب زائر لكل لجنة للاطمئنان على الطلاب أثناء الامتحاناتبعد عودة بابلو.. 4 مطربين عادوا للغناء بعد إعلان اعتزالهممروان بابلو يتصدر تويتر بعد إصداره أحدث أغانيه.. شاهدمتابع يتهمها بالفشل .. رد فعل غير متوقع من سانديمحافظ بورسعيد: الوحدات السكنية للشباب فى عهد الرئيس السيسى لم تشهدها أى محافظة أخرىطرق السويس شكل تانى فى عهد الرئيس السيسى.. تطوير شامل وتوسعات جديدة.. صورالمعمل الكيماوى يحدد مصير عاطل سقط بمخدرات فى الجيزةتهم قادت الممثلة عبير بيبرس لخلف القضبان وحبسها 7 سنوات.. تعرف عليهارائد الانطباعية.. 180 عاما على ميلاد أوجست رينوارصينيون يحققون أمنية جدهم فى قيادة سيارة بحيلة طريفة.. فيديو وصور«لو معندكش إنترنت».. كيف تقدم تظلما على بطاقة التموين؟توقعات حالة الطقس اليوم بعد يومي سقوط الأمطار والثلوج: تحسن نسبيأبرز قضية.. "الضرائب" تؤكد استثناء العقارات فى القرى من ضريبة التصرفات العقارية"المياه الجوفية: تنفيذ 5 بحيرات وسدين فى مدينة الطورطارق صبرى ضابط شرطة فى مسلسل "الاختيار 2"التحريات: «دجال المنوفية» تحرش بـ4 سيدات.. وجريمة قتل «علا» كشفته«انتحار أم قتل».. الشاهد الصامت يجيب في واقعة «مستريح المنوفية»التخطيط: 2.8 مليار جنيه استثمارات الحكومة فى قطاع الاسكان بمحافظة المنوفيهكيف تبعد القط عن العبث بالنباتات؟أحمد عادل: نتيجة مباراة الأهلي أمام سيمبا مخيبة لآمال جماهيره .. فيديو

وفاة أحد رموز قبائل محافظة مطروح وتشييع جنازته وسط حالة من الحزن

   -  

سادت حالة من الحزن بين أهالي محافظة مطروح، من مدينة الحمام شرقاً وحتى السلوم غرباً على وفاة أحد رموز القبائل وقيادات مطروح الشعبية، الحاج عياد جمعة أبو أحمد، والد النائب السابق صلاح عياد، بعد معاناة طويلة مع المرض.

وتوافد قيادات القبائل وأهالي مطروح، بأعداد كبيرة، على مدينة الحمام بالساحل الشمالي، لتشييع الجنازة، وتقديم واجب العزاء، لأبناء الراحل ولعائلة أبو أحمد ولقبائل أولاد خروف، كما تحولت صفحات وحسابات أهالي مطروح، على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى سرادق عزاء، إلى جانب تقديم القيادات الشعبية والتنفيذية العزاء.

ويعد الحاج عياد جمعة، أحد رموز العمل الخيرى والاجتماعي، ومن قيادات القبائل، الذين قضوا حياتهم في أعمال الخير والإصلاح بين المتخاصمين، والتوفيق بين القبائل في كثير من خلافاتهم، وكان يحظى بتقدير ومكانة لدى الجميع وهو ما انعكس، في حالة الحزن الجماعي على وفاته.  

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة