ارتفاع عدد ضحايا حادث طريق الكريمات لـ٢٠ حالة وفاةإطار تريلا أودى بحياة ٢٠ شخصا.. المعاينة تكشف كواليس حادث الكريمات المروع"الميكروباص اطبق".. لقطات جديدة من موقع حادث الكريمات المروعنقل جثامين ضحايا حادث الكريمات إلى مستشفيات العياط وأطفيح وبني سويفبعد التطوير.. وزيرة الثقافة ومحافظ بورسعيد يفتتحان سينما مصر بالثلاثينىذكرى استرداد طابا.. محافظ جنوب سيناء يتابع استعدادات العيد القوميأسرة المصري المقتول في السعودية : نطالب بالقصاصوزيرة الثقافة : إقامة مهرجان عالمى سنوى ببورسعيدوزيرة الثقافة تفتتح "سينما مصر" فى بورسعيد.. فيديو وصورالرقابة المالية: تدريب 4817 من العاملين بقطاع الخدمات غير المصرفية خلال 2020حلول عملية لمواجهة "برد البيوت" وتحويل المنازل إلى موفرة للطاقةمحمد موسى: ثورة تكنولوجية لتطوير منظومة البريد المصريالأمهات الحاضنات : هل تضمن الدولة سلامة 6 ملايين طفل أثناء الرؤيةأمينة : مي كساب عشرة عمري وشقينا وتعبنا سواالجيش اليمني يفتح النار على الحوثيين: هدفها الأساسي تدمير الدول العربيةمعلومات مسربة تكشف صلة الإخوان الإرهابية بمخابرات قطر وإيران وتركياالوزارة تكشف حقيقة بيع مياه الري للمزارعين .. فيديوإيمان عفيفي: الإتيكيت فن اختيار الكلمات والأفعالالمطربة أمينة: بحب أدخل المطبخ وأعشق المسقعةالباز عن أزمة ترعة سقارة: ميرضيش حد ولا بد من تحقيق واضح.. فيديو

بعد استخفافها بعالم الجن.. نور اللبنانية تلجأ لصديقتها لعلاجها من السحر الأسود

-  

بتطور الأحداث المثيرة للرعب، تجد المذيعة نور التي تؤديها النجمة نور اللبنانية، نفسها هي الأخرى فريسة لأعمال السحر الأسود، لتمر بنفس تجربة صديقتها والتي استقبلتها نور في البداية باستخفاف واستنكار، لينتهي بها الحال بطلب المساعدة منها، وذلك ضمن أحداث مسلسل الإثارة والرعب جمال الحريم الذي يعرض حاليًا على قناة DMC الساعة 8 مساءً، بالإضافة إلى منصة Watch It. 

لم تتعدى تجربة نور مع العالم السفلي في البداية كونهم مجرد أشباح تراها فيما يشبه الكوابيس التي تفيق منها وتستنكرها على الفور لكونها لا تؤمن بمثل هذه الأشياء، حيث كانت تُرجع السبب في ظهورها إلى كونها أوهام، حتى أنها لم تصدق كلام صديقتها حنان، التي تؤديها دينا فؤاد، عندما أفشت لها بسر العالم السفلي الذي تمكن منها هي الأخرى.

ولكن بعد أن تطورت ممارسات الجن المرعبة وما تسببه من أذى نفسي وجسماني لها، لم تجد نور مفرًا من الإقرار بكون الأشباح التي تراها ما هي إلا أعمال سحر أسود، لذا يقودها خوفها إلى اللجوء لصديقتها لتطلب منها المساعدة في التخلص من هذه الأعمال بأية وسيلة. 

وبالفعل تبدأ حنان في إسداء النصح لنور ومطالبتها بالقيام ببعض الممارسات لكف الأذى عنها، مؤكدة لها أن هذه النصائح تأتيها بوحي من الجن التي أصبحت على تواصل روحاني معه، حتى أنه منحها بعض القوى الخارقة. من بين هذه الممارسات أن تتناول نور 8 أكواب من الماء على مدار 8 أيام، يحتوي كل منها على ورقة تحمل اسم جان من الثمناية الذين يتملكون منها، ثم أعطتها حنان مادة تدهنها على جسدها قبل النوم لتطرد الأرواح الشريرة، وأخيرا حثتها على أن تتحلى بالقوة والشجاعة لمواجهة الجن والتحدث إليهم. 
فهل ستتمكن نور من التغلب على مثل هذه الممارسات من عالم الجن؟ وهل ستنجح صديقتها في مساعدتها على تخطي هذه المحنة؟ هذا ما ستكشف عنه أحداث المسلسل.

جمال الحريم من إخراج منال الصيفي، وتأليف سوسن عامر، وبطولة نور اللبانية، دينا فؤاد، خالد سليم، حازم سمير، صلاح عبد الله، وأشرف مصيلحي، ومن إنتاج شركة سينرجي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة