انتهت الدوري التركي - أنقرة جودجو (2)-(1) جالاتا سراي.. نهاية المباراةطرد مصطفى محمد في حضور جيرالدو.. جالاتا سراي يخسر من أنقرة جودجو ويفقد القمة«الملواني»: قانون الجمارك يواكب التكنولوجيا.. ومطالب بسرعة الإفراج من «الصادرات والواردات»شعبة المستوردين ترفص وقف إنتاج "التوك توك"السودان يسعى لتسريع مفاوضات انضمامه لمنظمة التجارة العالمية10 شعبان.. أول أيام معارض «أهلًا رمضان» في غرفة كفر الشيخطول ومهارة لاعب سلة نيجيرى يسعى للاحتراف يثيران إعجاب متابعيه.. فيديوس وج .. كيف تستورد سيارتك بنفسك؟ وماهي عيوب ذلك؟المدير التنفيذى لصندوق النقد الدولى يحدد 3 تحديات تواجه أفريقيا"حساب مصرية"حساب توفير خاص بالمرأة احتفالاً بيوم المرأة العالمي ضمن فعاليات الشمول الماليالمنصور وشركة زيوت تحتفلان بأول فائز في مسابقة لتغيير الزيوت المعتمدةأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الأربعاء 3-3-2021إخلاء مكتب نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية بمجمع التحريرفور عودته من الخارج.. خالد يوسف ينهار في جنازة شقيقه.. شاهدفودة يتابع الاستعدادات لاحتفال جنوب سيناء بعيدها القومي139 محضرا بمخالفات متنوعة في حملة مرافق مكبرة بالأقصر .. صورتسليم 23 طرفا صناعيا لذوي الاحتياجات الخاصة بالبحيرةسفير مصر فى بوجمبورا يؤكد حرص الرئيس السيسى على تنمية العلاقات مع بوروندىرئيس جامعة جنوب الوادى يفتتح صيدلية لخدمة مرضى المستشفيات الجامعيةاعلان نتيجة مسابقة أفضل مكتبة ومد الدراسة بالدراسات العليا 3 أسابيع بجامعة المنوفية

المقاصة يطالب بطاقم تحكيم دولي لمباراة الزمالك

   -  
مبارة الزمالك و أسوان في الدوري الممتاز - صورة أرشيفية

أصدر مجلس إدارة نادي المقاصة بياناً رسمياً يطالب فيه اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة بتعيين طاقم حكام دولي لإدارة مباراة المقاصة والزمالك، المقررة إقامتها بعد غد الخميس ضمن الجولة العاشرة للدوري، وذلك نظراً لحالة اللغط والأزمات المثارة حول الأداء التحكيمي والتي فرضت نفسها مؤخراً.


وأكد مجلس إدارة نادي المقاصة على احترامه الكامل للتحكيم المصري وكافة أفراد منظومته، لكنه في الوقت ذاته يتمسك بتعيين طاقم تحكيم دولي من أصحاب الخبرات لإدارة مباراة المقاصة والزمالك بما يضمن عدم تأثر الحكم بأي ضغوط خارجية.


من جانبه أكد العميد سيد متولي مدير التعاقدات والمدير الرياضي بنادي المقاصة أن إدارة النادي لديها تخوف من حدوث أخطاء تحكيمية خاصة اذا كان الحكم ليس لديه خبرة دولية، بما يؤثر سلبا على مسيرة الفريق خاصة وأن المقاصة ينافس على المربع الذهبي للدوري ، ويخشي خسارة اي نقاط تؤثر علي مسيرته.


وأضاف متولي، أن شكاوى بعض الأندية من التحكيم قد تؤثر على قرارات بعض الحكام غير الدوليين وأصحاب الخبرات القليلة، لذلك يتمسك النادي بحقه في تعيين طاقم حكام دولي لإدارة مباراة الفريق أمام الزمالك، مشددا على احترام النادي للتحكيم المصري وكافة أفراد منظومته.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    162,486
  • تعافي
    127,001
  • وفيات
    9,012
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    100,228,084
  • تعافي
    72,212,556
  • وفيات
    2,148,036
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة