هل اعتزلت علا غانم الفن نهائيا؟هيو جاكمان فى أحدث صورة له من منزله مع كلبيه دالى واليجرا.. صورحمدى المرغنى ومحمد سلام يشاركان بلاك تيما في حفل مسرح الزمالك.. صورحظك هذا الأسبوع: القوس احمي قلبك جيداً.. وتحذير للحملمصدر يكشف لمصراوي مطالب الزمالك بشأن غرامة شيكابالاسيتي يواصل انتصاراته في طريقه للقب "بريميرليج" أمام وست هاممنافس الزمالك.. الترجي يتخطى مستقبل سليمان بثنائية في الدوري التونسيجالاتا سراي - إيرزوروم سبور.. مصطفى محمد أساسيًامران الأهلي - وليد سليمان يواصل التأهيل.. وجوانب فنية وخططية لتنفيذها في لقاء الطلائعبشرة سارة .. مد تخفيضات أسعار تذاكر الطيران للمدن السياحية حتى منتصف مايوبسبب مذيعة "الروج".. تحويل فريق عمل نشرة التاسعة للتحقيقوزيرا السياحة والطيران المدنى يشاركان في افتتاح "مستشفى شفا الأورمان لعلاج سرطان الأطفال"لأول مرة.. الزراعة: إنتاج تقاوى طماطم تتحمل الظروف المناخية بسيناءوزيرا الطيران والسياحة والآثار يعودان للقاهرة بعد زيارة إلى الأقصرتسويق السياحة الثقافية بالأقصر تضع 5 مطالب أمام خالد العنانيمصدر : خدمات الانترنت تعمل بكفاءة و العطل من سيستم وزارة التربية والتعليمسلم رسالة مهمة لـ السيسي من الأمير.. مصدر مسؤول يكشف سر زيارة وزير خارجية الكويت اليوم للقاهرةوزير السياحة يتفقد أعمال تطوير المرسى السياحي في الأقصر"مسلسل مختلف".. حمادة هلال بـ"الجلابية" في كواليس "المداح"فيديو قديم| يوسف شعبان: "كنت أتمنى أموت وأنا في الاستديو"

حفلة تتسبب فى طرد مدون روسى شهير من جزيرة بالى الإندونيسية.. اعرف التفاصيل

   -  

طردت السلطات فى جزيرة بالى الإندونيسية، مدونا روسيا شهيرا، يتابعه الملايين عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وذلك بعد تنظيمه حفلة بما يمخالف القواعد المفروضة لمكافحة تفشى كورونا.

وأعلن مسئولون فى الجزيرة الإندونيسية، أن المدوّن الروسي سيرجي كوسينكو، انتهك شروط التأشيرة الممنوحة له، وقامت سلطات الهجرة، بترحيل المدون فى رحلة جوية، وكان المدون ينشر مقاطع فيديو يرصد فيها حياة البذخ والرفاهية التي كان يعيشها في بالي خلال جائحة الفيروس التاجى، وذلك وفقًا لما نقلته "العين الإخبارية".

ومن جهته، قال المسئول القضائي جامارولي مانيهورك: "فرضنا عقوبات إدارية بحق سيرجي من خلال طرده، ومنعه من العودة إلى الجزيرة فترة لا تقل عن ستة أشهر".

وأثار المدوّن الروسي البالغ 33 عاما ضجة كبيرة فى إندونيسيا من خلال فيديو نشره عبر الإنترنت شهر ديسمبر الماضى يظهره يتنقل على دراجة نارية مع صديقته فوق جسر عائم نحو البحر قبل أن يرمي نفسه ومركبته في المياه، إذ يتابعه على حساب انستجرام 5 ملايين شخص.

واتخذت سلطات الهجرة عقوبات في حقه بعد انتشار فيديو آخر له يظهره مشاركا في حفلة صاخبة داخل فندق، وذلك على خلفية انتهاك القواعد الصحية المعمول بها خلال جائحة كورونا، ووجهت له تهمة انتهاك شروط التأشيرة السياحية التي دخل بموجبها إلى الجزيرة، من خلال ممارسة أنشطة مهنية.

وذكرت سلطات الهجرة أن سيرجي كوسينكو غادر جاكرتا إلى موسكو من طريق دبى، ووصف سيرجى من مدينة سمولينسك غرب روسيا، طرده بأنه "فضيحة".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة