أمريكا: توقف محرك بطائرة بوينج 737 ماكس أثناء الطيران لكنها تهبط بسلاماحتجاجات باراجواي المناهضة للحكومة تتحول إلى أعمال شغب"أنا اللي قتلته".. تفاصيل مقتل "شاب الأميرية"على يد كريمة ونجلها الأصغر "حودا البلطجي"| صورعمره 45 مليون سنة.. كل ما تريد معرفته عن جبل المدورة بالفيومرانيا يوسف تستعرض رشاقتها في جلسة تصوير جديدةالبداية بحكاية "مالناش إلا بعض".. مواعيد عرض مسلسل "ورا كل باب"صورة نادرة تجمع محمد صبحي ونور الشريف من كواليس "فارس بلا جواد"بالأسماء.. قادة وعسكريون ومستوطنين إسرائيليين متوقع اعتقالهم بتحقيق الجنائية الدوليةليبرمان: حرب أكتوبر كانت كارثة بالنسبة لنا.. ولسنا في حاجة لانتظار أخرى في إسرائيلبابا الفاتيكان: العراق عاني آثارا كارثية للحروب وجروح بغداد العميقة ستشفى في سنواتبايدن : سأعيد النظر في كل التفويضات المبررة لهجمات أمريكية بالخارج مثلما حدث بـ العراقبايدن يمدد سريان قانون الطوارئ منذ 1995 بشأن العقوبات على إيران لمدة عام6 آلاف فدان تتحول من الرى بالغمر إلى الحديث بدمياط.. وخطة لزيادة المعدلات4 أسباب وراء تراجع المؤشر الرئيسى للبورصة 2.44%.. تعرف عليهاباميلا أندرسون تبيع منزلها ب15 مليون دولار لتسكن فى بيت جدتهااشتباكات بالسنغال بعد اعتقال المعارض الرئيسي للسلطة بتهمة الاغتصاب.. فيديوأبرز لقطة.. مفتى الجمهورية: بر الوطن واجب على الجميع.. وعقوقه خيانة ومنهج للهدمهل يصرخ طفلك كثيرا.. إليك 5 طرق لتهدئتهتاريخ مواجهات الزمالك مع الترجي التونسي قبل موقعة رادس الليلةلسنا ضد أحد.. ماذا قال موسيماني على واقعة إيقاف كهربا مع الأهلى؟

محافظ أسوان: جاري تنفيذ المرافق الخارجية بالمنطقة الصناعية بنصر النوبة

   -  

كشف اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، الثلاثاء، أنه جاري تنفيذ المرافق الخارجية بالمنطقة الصناعية بنصر النوبة، من مياه شرب وصرف صحي وكهرباء وطرق في حين جاري العمل في باقي المرافق العامة بالتوازي، بينما جاري العمل في إنشاء الورش من خلال الهيئة العامة للتنمية الصناعية، فيما تضم المنطقة 14 طريقًا بإجمالي أطوال 3500م، وشبكة صرف بطول 5600م وشبكات تغذية مياه شرب بطول 4500م، بجانب شبكة للحريق بطول 6200م وخزان مياه سعة ألف م3، بجانب استكمال قرى الظهير الصحراوي بواسطة جهاز التعمير.

وأضاف «عطية» أنه جاري إنشاء أكبر مركز للغسيل الكلوي بتكلفة 85 مليون جنية والمقام على مساحة 1100م2، حيث إن المركز يتكون من 3 أدوار، ويضم 40 ماكينة غسيل كلوى، وأيضًا غرف للمعامل والتحاليل وغيرها من الخدمات الطبية، بجانب إنشاء وحدة إطفاء كاملة التجهيز بمنطقة الصداقة الجديدة، وكذا تطوير واستكمال مركز شباب نصر النوبة، علاوة على إنشاء محطة مياه سعة 5000م3/يوم بقرية عنيبة بنصر النوبة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    162,486
  • تعافي
    127,001
  • وفيات
    9,012
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    100,228,084
  • تعافي
    72,212,556
  • وفيات
    2,148,036
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة