محافظ الغربية يشارك في قافلة اجتماعية بقرية «إخناواي» بطنطا | صورجامعة سوهاج: ٢٤٠ طالبًا يؤدون امتحانات الماجستير المهني "MBA" في إدارة الأعمال| صورريناد عماد «فتاة تيك توك» في التحقيقات: «بابا شغال في شركة محمول.. ومصروفي 400 جنيه»وفقا للقانون.. تعرف على كيفية التعامل مع المتهم المضطرب عقلياًبين إنشاء الجامعات ودعم التأمين الصحى الشامل.. ننشر قرارات الحكومة اليوم الأربعاءمصر تتعاقد مع شركة "سامسونج" العالمية على توطين صناعة التابلت"حماة الوطن" يهنئ أحمد أبو الغيط للتجديد.. ويؤكد: استمراره يعكس التفاهم العربيرئيس "حماة الوطن": مصر تسعى دائما إلى تعزيز السلام والاستقرار في السودانالسفير ياسر العطوي يؤكد حرص مصر على تنمية وتوثيق العلاقات مع بورونديعشاق الشطرنج المصري يتنافسون «أون لاين» ببطولة المناطق لأول مرة«أرتيتا» سعيد جدًا في أرسنال وينفي تكهنات الانتقال لبرشلونةأليسون وفابينيو يعودان لصفوف ليفربول أمام تشيلسيرسميًا.. مؤمن صفاء رئيسًا لاتحاد اليد ونبيل خشب أمينًا للصندوق«أفشة» يكتفي بجزء من تدريبات الكرة بسبب كدمة الركبةمحمد هاني ينتظم في تدريبات الكرة بالأهلياستراحة الدوري التركي - أنقرة جودجو (1)-(0) جالاتا سراي.. نهاية الشوط الأولمؤتمر توخيل: كلوب جعل ليفربول آلة لتحقيق الفوزحقائق مفاجئة ومراكز غير واقعية.. من يستغل فرصه ومن يهدرها في الدوري المصريمباشر الدوري التركي - جالاتا سراي (0)-(1) أنقرة جودجو.. جووول أوولأشهر نساء وكالة ناسا الفضائية الأمريكية.. قبل الاحتفال باليوم العالمى للمرأة

صورة السيناتور الأمريكى بيرنى ساندرز تتحول إلى تاتو فى أمريكا..اعرف التفاصيل

   -  

بعد تحول الصورة الطريفة الملتقطة للسيناتور الأمريكي بيرنى ساندرز خلال حفل تنصيل الرئيس جو بايدن، إلى تريند عالمى على منصات السوشيال ميديا، انتقلت الصورة الشهيرة إلى مرحلة أخرى، حيث نقلت فنانة ورسامة تاتو حبها لشخصية السيناتور الامريكى برسم على الذراع، وقامت بالإعلان عنه عبر حسابها بموقع انستجرام، والغريب فى الأمر أن الكثير من الزبائن طلبوا رسم التاتو، فيما يرى آخرون أن الأمر أصبح مبتذلا. 

وذكرت جريدة "ديلى ميل" البريطانية، أن فنانة رسم التاتو التي تدعى سامازون، التي تعمل في بأحد الصالونات في مدينة دنفر بولاية كولورادو الأمريكية، عن صورة للتاتو عبر حسابها بموقع انستجرام.

ميم السيناتور الأمريكي بيرنى ساندرز يتحول إلى تاتو في أمريكا (1)

يُظهر الوشم السناتور البالغ من العمر 79 عامًا جالسًا على كرسي وذراعيه مطويتين بينما يرتدي قفازات سميكة ويبتعد اجتماعيًا عن الآخرين، وكتبت سامازون في إعلان لها عن إمكانية رسم التاتو على الذراع: " رجل نبيل وقفازات رائعة.. لو لديك مساحة فارغة غريبة تريد أن تملأها ، ضعها عليها"

وأوضح التقرير، مما لا يثير الدهشة  أن الوشم قد تلقى الكثير من الاهتمام ، حيث حصل على 9390 إعجابًا حتى الآن وعشرات التعليقات، قبل أن يطلبوا وشم بيرني ساندرز الخاص بهم، بينما يرى أخرون أن الامر مبتذل للغاية.

واستطرد التقرير، أصبح سيناتور فيرمونت البالغ من العمر 79 عامًا ضجة كبيرة بين عشية وضحاها بعد أن تم تصويره وهو يرتدي سترة بنية فاتحة وقفازات كبيرة الحجم ، حيث انتشرت عددًا لا يحصى من الميمات في جميع أنحاء العالم وأصبحت شائعة جدًا لدرجة أن المرأة التي صنعت القفازات غمرت بالعديد من الطلبات لحياكة قفازات مثل التي ارتداها.

ميم السيناتور الأمريكي بيرنى ساندرز يتحول إلى تاتو في أمريكا (2)
سلمى حايك 2
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة