قائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد القياماليوم.. المقاولون يخشى مفاجآت مصر المقاصة بالجبل الأخضر فى الدورىعند ممارسة الرياضة.. ابتعد عن هذه الأخطاء لخسارة الوزن بشكل أسرع10 أمراض جلدية تصيب الأطفال.. احذروهاالمغرب يعلق الاتصال والتعاون مع السفارة الألمانية بالرباطليبيا.. القبض على متهم بقضية قتل 30 مهاجراًجلسة «طرد أرواح» تنتهي بوفاة طفلة (التفاصيل)معاناة الخديوى إسماعيل.. أصيب بالحزن بسبب ابتعاده عن مصر100 ديوان شعر.. الحب والحرب معا فى معلقة عنترة بن شداد العبسىترجمات.. هل يمكن للموت أن يعيدك إلى الحياة؟: «بعد».. كتاب أمريكى مثير لم يترجم إلى العربيةرجل بلا قلب.. أحمد العوضي يحمس جمهوره لشخصية "سيف الخديوي"متهمان يكشفان لمباحث القاهرة تتبع المواطنين بعد خروجهم من البنوك لسرقة الحقائبخلال 48 ساعة.. صحة سوهاج: إنهاء 86% من مستهدف حملة التطعيم ضد شلل الأطفالأشهر الصناعات اليدوية .. 5 معلومات عن مراحل صناعة الفخار القناوى .. صوراليوم.. مصر للطيران تسيّر 45 رحلة دولية تقل 4 آلاف راكبأسعار اللحوم البلدى اليوم تتراوح بين 110-140 جنيها للكيلوقضايا على طاولة التوك شو.. مستشار الرئيس للصحة: مرض السل لم يختف ولا لقاح لهلجنة الشباب بالبرلمان تستمع لوفد المنظمة المصرية لمكافحة المنشطاتتألق أوناجم مع الوداد أمام كايزر تشيفز في دوري أبطال إفريقيا.. شاهدالأمير إدوارد إيرل وسكس يكشف معاناة أطفاله مع التعليم المنزلى فى ظل الإغلاق

بعد تصدر ليلى أحمد زاهر الترند.. منتظمة في الصلاة وطاردتها شائعة الارتباط بـ ابن مصطفى قمر

-  
ليلى احمد زاهر


تصدرت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر مؤشرات البحث بـ جوجل، بعد عرض مسلسلها الجديد " في بيتنا روبرت" والذي تشارك في بطولته بجانب الفنان هشام جمال.

تبلغ ليلى احمد زاهر من العمر  17 عاما، فهي من مواليد  30 اغسطس 2003، وكانت اول مشاركة فنية لها من خلال فيلم " عمرو وسلمى 2" مع الفنان تامر حسني. 

عارض والدها الفنان احمد زاهر استكمال نشاطاتها الفنية من اجل التركيز على حياتها الخاصة واستكمال دراستها ، الا ان الفنان ياسر جلال اقنعه بانضمامها لمسلسل " الفتوة" في رمضان 2020. 

صرحت ليلى احمد زاهر من قبل انها منتظمة في صلاتها وحفظ القرآن وتساعد دوما والدتها في تربية شقيقتيها الصغار. 

تمتلك ليلى احمد زاهر على حسابها بموقع انستجرام 2 مليون و 200 الف متابع وهي دائمة التفاعل مع متابعيها بصور وفيديوهات وايضا على تطبيق تيك توك. 

ترددت شائعات حول ارتباط ليلى احمد زاهر بالفنان الشاب تيام مصطفى قمر بسبب تداول فيديو لهما من حفل زفاف هنادي مهنا واحمد خالد صالح وهما يرقصان.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة