النشرة المرورية.. كثافات متحركة فى طرق وشوارع القاهرة والجيزةوزيرة الصحة: تطعيم 13 مليونا و606 آلاف طفل منهم 11 ألف أجنبى يقيم بمصراتاحة منصة امتحان الفلسفة والأحياء لطلاب الثانى الثانوى فى 12 محافظةمعهد الفلك: غرة شهر شعبان 14 مارس.. وعدته 30 يومابلومبرج: ارتفاع تاريخى إيجابى فى الاستثمارات الأجنبية فى السندات المصرية5 عصائر طبيعية تساعد فى الحفاظ على صحة ونضارة البشرة أبرزها عصير الطماطممكالمة هاتفية لمدة 10 دقائق يوميًا تقلل شعورك بالوحدةشوبير: عبد المنصف أفضل حارس فى الدورى بعد الشناوى ويجب تكريمهالأهلى يحدد موعد عودة وليد سليمان لتدريبات الفريقعبد المنصف يكشف كواليس التصدي لبن شرقي وجمعة ويؤكد:تألق الشناوي يرجع للمدربميار شريف أيقونة التنس المصرية تتأهب للمشاركة فى بطولة دبىشوبير يكشف عن رئيس الكاف الجديد ويؤكد بقاء أبو ريدة في المكتب التنفيذيسلبية مسحة منتخبا الطائرة تحت 18، 19 سنة قبل محاولات المشاركة فى أفريقياشوبير يكشف كواليس اشتباكات مباراة القسم الثالث: الحكم اتضرب علقة موتزى النهاردة..حسام حسن يسجل أول أهدافه بقميص الزمالك فى شباك الأهلىكاميرا اليوم السابع تكشف كواليس مباراة الزمالك ودجلةإنجلترا تفتح الباب لاستضافة كأس العالم 2030 ومزيد من مباريات يورو 2020تجنبًا لمخاطرها.. إليك 5 طرق فعالة لتقليل الرغبة في تناول الوجبات السريعةمواعيد مباريات الثلاثاء 2 مارس 2021.. المصري ضد بيراميدز وسيتي يواجه ولفرهامبتونالاتحاد الإنجليزي يرفض معاقبة سولشاير بسبب ما حدث عقب لقاء تشيلسي

رامى جمال يداعب جمهوره بصورة جديدة عبر تويتر.. شاهد

-  

نشر الفنان رامى جمال عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى تويتر صورة لطفل صغير ليداعب بها متابعيه الذين ينتظرون صدور أغنيته الجديدة.

وعلق رامى جمال على الصورة قائلًا: "حالى وأنا بعمل ريفرش كل شوية ومستنى الأغنية ..صباح الفل".

فيما كشف الفنان رامي جمال، عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستجرام، عن أولى أغاني ألبومه الجديد التي تحمل اسم «ولسة» لافتا إلى طرح الأغنية قريبا. 

وأعلن الفنان رامي جمال، قبل أيام، تعاقده مع نجوم ريكوردز على إنتاج البوم جديد قائلًا عبر انستجرام : "خطوة جديدة وألبوم جديد مع شركتي ومكاني المفضل دعواتكم".

من ناحية أخرى، كشف المطرب رامى جمال، مؤخرا، عن قراره بخوض تحدٍ جديد خلال مسيرته الفنية، بالغناء باللهجة الخليجية واللهجة اللبنانية، مؤكدًا أن الغناء بهاتين اللهجتين ممتع وجمهورهما يستحق الوصول إلى ما يحب، مشيرًا إلى أن ألبومه الجديد، الذى يؤدى أغانيه باللهجة المصرية العامية "جاهز"، ومن المقرر طرحه قريبًا.

ويتعاون المطرب رامى جمال مع الموزع الموسيقى وسام عبد المنعم، في 6 أغنيات ضمن ألبوم رامي جمال الجديد، ويشارك الملحن ياسر نور في تلحين واحدة من الست أغنيات، أما الباقي فسيتولى عدد آخر من الملحنين مهمة تلحينه، وذلك حسبما أكد الموزع وسام عبد المنعم.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة