أبو الغيط ووزير الخارجية التونسي يبحثان سبل تعزيز العمل العربي المشتركنيجيرفان بارزاني يدين هجوم «عين الأسد»: نحتاج مساعدة التحالف الدوليالحزب الكردستاني مهنئًا أبو الغيط: نثق بقدرة الجامعة العربية على دعم استقرار العراقتعرف على تفاصيل زيارة البابا فرنسيس إلى العراق ولقاء السيستانيأبوالغيط يرحب بقرار المحكمة الجنائية بالتحقيق في الجرائم الإسرائيليةقيامة عثمان 48 .. الأكثر بحثا على جوجل ( تعرف على الأحداث والقناة الناقلة )انخفاض سعر الذهب اليوم في مصر 4-3-2021أسعار الحديد والأسمنت اليوم الخميس 4-3-2021 في مصرمحافظ القاهرة يلتقي مدير صندوق تطوير العشوائيات لبحث المشروعات الجاري تنفيذهاتسليم مواقع محطات الرفع بمشروع الصرف الصحي لعدد من القرى في قويسنا | صورمحافظ الغربية يتفقد أعمال الرصف والتطوير بالمحلة الكبرى | صورضبط 3 أطنان لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالإسكندريةكشف غموض العثور على جثة شخص بها طلق ناري في سمنود بالغربيةدهون البطن الأكثر مقاومة لفقدان الوزن.. ما سبب ذلك؟إطلالات اليوم: إنجي المقدم ساحرة.. ورانيا منصور بفستان أسودمنها تخفيف الآلام.. فوائد نقع القدمين بملح إبسوم؟ما سر اختفاء "الشرابات" داخل الغسالة؟.. إليك ما يحدث وبعض الحلول (صور)اندلاع حريق في مصنع كرتون بالعاشر من رمضان دون وقوع إصابات (صور)ضبط 3.4 طن لحوم فاسدة وتحرير 38 محضر في حملة مكبرة لمديرية طب بيطري الإسكندريةمصرع ٣ أشخاص من أسرة واحدة في انقلاب سيارة بجنوب سيناء

مونديال اليد.. ١٥٠ إعلاميا أجنبيا يزورون أهرامات الجيزة وسعادة كبيرة بالحضارة المصرية

   -  
١٥٠ إعلاميا اجنبيا يزورن أهرامات الجيزة

زار الوفد الإعلامي المكلف بتغطية بطولة العالم لكرة اليد بالتنسيق مع لجنة الإقامة والإعاشة، منطقة أهرامات الجيزة.


وعبر أعضاء الوفد الإعلامى المكون من ١٥٠ إعلاميا، عن سعادتهم بزيارة أحد أهم الآثار في العالم، وأن زيارة الأهرام كان حلما تحقق، وأكدوا عن شكرهم وامتنانهم للتنظيم الجيد للبطولة وكذلك الإجراءات الاحترازية التي قامت بها الدولة المصرية والتي كان لها الأثر الكبير لنجاح البطولة.


وحرص أعضاء الوفد الإعلامى على التقاط الصور التذكارية أمام الأهرامات وأبو الهول، مؤكدين أن تلك الصور ستظل فى الذاكرة وسيقومون بإطلاع ذويهم عليها والحضارة المصرية العريقة.


وهذا ومن المقرر أن تبدأ غدا، الأربعاء، منافسات دور الثمانية لبطولة العالم لليد بعد انتهاء الدور الرئيسى للبطولة وتحديد الثمانية الكبار الذين تأهلوا من المجموعات الأربع التى شهدها الدور الرئيسى.


واكتملت أضلاع ربع النهائي للبطولة، والذي أسفر عن مواجهات نارية، والتي تقام غدا، الأربعاء، كالتالي:


مصر × الدنمارك (صالة ستاد القاهرة) الساعة ٦.٣٠ مساء 

السويد × قطر (صالة ستاد القاهرة) الساعة ٩.٣٠ مساء 

إسبانيا × النرويج (صالة العاصمة الإدارية) الساعة ٩.٣٠ مساء 

فرنسا × المجر (صالة برج العرب بالإسكندرية) الساعة ٩.٣٠ مساء


ويلتقي الفائز من لقاء مصر مع الدنمارك مع الفائز من لقاء إسبانيا والنرويج، بينما يلعب الفائز من مباراة السويد وقطر مع الصاعد من مواجهة فرنسا والمجر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة