6 معلومات لا تعرفها عن المشروع القومى لتبطين الترعكيف تجرى إدارة المرور تفويج السيارات بالطرق أثناء الشبورة منعا للحوادثبابا الفاتيكان في العراق.. جولة ثقافية بنكهة سياسية (تقرير)الصين تسجل 13 إصابة جديدة بـ«كوفيد-19»مناقشة "مستقبل التراث العمرانى بالقاهرة" فى ندوة بالأعلى للثقافةإسلام جمال: تامر حسني أخويا الكبير ووقف بجانبي في بداياتيأحمد صلاح حسني: حرصت على تقديم شخصية جديدة بمسلسل الدايرةوزير الرياضة يرد على لجنة الزمالك : حصلتم على دعم 100 مليون جنيه في 3 شهورالعناية بالأظافر واليدين فى المنزل بـ 6 خطوات سهلة وبسيطةتعرف على تفاصيل وسائل نقل المواد البترولية فى 2019المخالفات بالصوت والصورة.. بدء منظومة الرصد الفضائي بـ ميادين كفر الشيخصبحي عن أزمة انضمام صلاح للمنتخب: علينا المحاولة مجددا مع ليفربول.. فيديومحافظة القاهرة عن إقامة سرادق عزاء بـ مصر الجديدة في حماية الشرطة: مستحيلحسين هريدي: زيارة الرئيس للسودان تأتي في توقيت مهممزاد لبيع أول وأقدم تغريدة على تويتر .. شاهد«الداخلية» تتخذ إجراءاتها ضد صاحب جراج بعقار سكني لتحويله إلى مصنع موبيلياكشف ملابسات فيديو لتنمر بعض الأشخاص على أحد ذوي الاحتياجات الخاصةالنقاز: ذهبت لغرفة ملابس لاعبي الزمالك لأوجه لهم رسالةبعد رسالة موسيماني.. عمرو جمال: أركز على العودة للأهليقرار مهم من محافظ القاهرة بشأن ألعاب الأطفال في الحدائق

قبل موقعة الغد.. منتخب الدنمارك يعلن موقف الأخطبوط لاندين من المشاركة أمام مصر

   -  
الحارس لاندين

حسم منتخب الدنمارك موقف نيكولاس لاندين، حارس مرمى الفريق، من المشاركة أمام مصر، في المباراة المقرر لها غدا، الأربعاء، بصالة ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدور ربع النهائي، ببطولة كأس العالم لكرة اليد، والتي تستضيفها مصر، حتى نهاية الشهر الجاري.


كان لاندن تعرض لإصابة في الركبة خلال مواجهة كرواتيا ، أمس الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور الرئيسي، ولم يستطع استكمال المباراة.


وأكد المتحدث الإعلامي لمنتخب الدنمارك في تصريحات عقب مباراة كرواتيا، أن إصابة لاندين خفيفة، ولن تمنعه من المشاركة في مباراة الأربعاء أمام مصر.


ويعد الأخطبوط لاندين أحد أبرز أسلحة منتخب الدنمارك ببطولة العالم لليد.


يذكر أن منتخب الدنمارك لكرة اليد، فاز على نظيره الكرواتي بنتيجة ( 38 - 26).


وحقق المنتخب الدنماركي حامل اللقب انتصاره السادس على التوالي ليبدد آمال نظيره الكرواتي في بلوغ دور الثمانية للبطولة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة