الرئيس يصدر قرارا بترقية الراحل كمال عامر لرتبة فريق فخرى ومنحه وشاح النيلوزير الداخلية: رجال الشرطة المصابون مصرون على العودة لأداء واجبهمشبورة وارتفاع حاد بدرجات الحرارة.. الأرصاد تكشف خريطة الطقس حتى الأربعاءالكويت تفرض حظر تجول لمدة شهر من الساعة 5 مساء لـ5 صباحا اعتبارا من الأحدرئيس الوزراء يلتقى سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى مصردفن جثمان اللواء كمال عامر رئيس لجنة الدفاع بالنواب بمقابر مصر الجديدةمدرب دجلة السابق يدرس الأهلي فى رخصته التدريبية الجديدةتعادل سلبي بين غزل المحلة والبنك الأهلي فى الدوريإيقاف مدرب بدواي ومساعده سنة بسبب أحداث مباراة منية سمنود ونقل 8 مباريات خارج ملعبهمعلومة رياضية.. غياب مندوب مصر من التصويت يحرم فاروق جعفر من لقب الأفضل فى أفريقياأفشة يعود لتدريبات الاهلي قبل 48 ساعة من مواجهة فيتا كلوبتوقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الرياضة ووكالة الفضاء المصرية .. صور وفيديوصلاح لـ في الجول: العقم التهديفي لـ الزمالك استهتار.. لم نشاهد ما يحدث وقت مرتضىمدرب دجلة السابق يدرس الأهلي لتجديد رخصته التدريبيةتألق السعدني يخطف نقطة لـ البنك الأهلي المنقوص أمام 27 تسديدة لـ غزل المحلةإيقاف مدرب شبان بداوي ومساعده عام بسبب أحداث مباراة منية سمنودلاعب الترجي لـ في الجول: نثق في قدرتنا بالفوز على الزمالكلاعب فيتا كلوب لـ في الجول: من الصعب دائما مواجهة الأهلي.. نريد التعادل إن لم نكن سنفوزإيناس كامل تتألق في دراما رمضان المقبل بـ 4 وجوه | صورحجز مقاول جمع 10 ملايين من مواطنين بزعم توظيفها بالبساتين على ذمة التحريات

البابا تواضروس الثانى يستقبل سفير بلجيكا بالمقر البابوى.. صور

   -  

استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني، بالمقر البابوي بالقاهرة، فى الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، اليوم الثلاثاء، السفير فرانسواه كورنيه Mr. Francois Cornet d’Elzius سفير بلجيكا بمصر، وتأتى الزيارة بهدف التعارف بعد أن تولى كورنيه منصبه الجديد سفيرًا لبلجيكا بالقاهرة.

وفى وقت سابق من اليوم، استقبل قداسة البابا تواضروس الثانى بالمقر البابوى بالقاهرة اليوم كريستيان برجر Dr. Christian Berger رئيس وفد الاتحاد الاوروبى لدى مصر، وزوجته، وتأتي هذه الزيارة بهدف التعارف بعد أن تولى السفير كريستيان برجر منصبه الجديد سفيرًا للاتحاد الأوروبى فى مصر فى شهر سبتمبر الماضى.

البابا تواضروس والسفير البلجيكي (1)
البابا تواضروس والسفير البلجيكي (2)
البابا تواضروس والسفير البلجيكي (3)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة