كاتى هولمز بدون ميكب و"جيبة" مميزة في جولتها بشوارع نيويورك.. اعرفى سعرها "صور"أسعار الأسماك بسوق العبور اليوم.. البلطي الأسوانى يتراوح بين 17-37 جنيهاً للكيلوفائدة مذهلة.. هذا ما يحدث لجسمك عند تناول السمسمهتشتمني هشتمك.. خالد الصاوي: لما الكلب عضني عضيته وأنا صغير.. فيديوخالد الصاوى يفاجئ أمير كرارة بضربات قتالية على الهواء| فيديوخالد الصاوى: سهرت أياما متواصلة بسبب شخصية نائل في الفيل الأزرقمحمد الشاذلي: مصر تمثل للسودان عمقا إستراتيجياخالد الصاوي: كنت خائفا من رد فعل بشرى أثناء خطبتها في الجونةذكرى رحيل الفنان حمدى غيث.. اليومعمرو جمال: هجوم الأهلي بخيربعثة الزمالك تصل القاهرة قادمة من تونسعمرو جمال عن الانضمام للمنتخب: أدائي يتحدث عنينائب محافظ القاهرة: الانتهاء من طلاء العقارات في مسار العائلة المقدسةبدو دهب يحصدون المراكز الأولى في مسابقة الكايت سيرفسهل الزراعة ومكسبه كبير.. بنجر السكر ثروة جديدة في الفيوم7 معلومات عن قسم جراحة القلب بجامعة سوهاج بتكلفة 22 مليون جنيه فى 7 نقاط"إكسترا نيوز" تعرض تقريرا عن العلاقات الاقتصادية بين مصر والسودانآداب القاهرة تعلن انطلاق الترم الثانى بالكلية 20 مارس بنظام التعليم الهجينفوائد التمر الصحية لا حصر لها منها تقوية مناعتك وصحة القلبالنيابة تستمع لضحايا عصابة تزوير الأختام وتواجه المتهمين بالتحريات الأمنية

أكاديمية البحث العلمى: 32 ألف بحث علمى للباحثين المصريين خلال 2020

   -  

أصدر المرصد المصرى للعلوم والتكنولوجيا والابتكار-أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا، مؤشر البحث العلمى الشهرى، الذى أوضح أن هناك 32 ألف بحث دولى تم نشرة فى المجلات الدولية لباحثين مصريين فى عام 2020 وفقاً لقاعدة البيانات الدولية SCOPUS بمعدل نمو قدره 25% عن عام 2019، حيث كان عدد الأبحاث الدولية المنشورة لمصريين عام 2019 هو 25725 بحث.

وكشف بيان صادر عن أكاديمية البحث العلمى، أن معامل تأثير الاستشهاد الذى يقيس جودة البحوث بلغ  1.32 وهو أعلى من المعدل العالمى (المعدل العالمى 1)، وجاءت جامعة القاهرة في المرتبة الأولى من حيث عدد الأبحاث المنشورة بعدد5,602 بحث دولى، ثم جامعة عين شمس بعدد 2,987 بحث ثم المركز القومى للبحوث بعدد 2811بحث دولى. 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة