أحمد زاهر يكشف عن أول يوم تصوير لفيلم "فارس".. والفنانون: مبروك يا زيزوبلوك كاجوال.. كنزي عمرو دياب تبهر المتابعين عبر انستجرامروبي تكشف عن كواليس البوم "حتة تانية"بمناسبة الذكرى الـ60.. أصالة تهنئ الكويت باليوم الوطنيهداف دورى المظاليم: أنام فى الشارع وأصدقائى تخلوا عنى.. فيديومحافظة جنوب سيناء تستقبل اليوم 3 آلاف رأس ماشية قادمة من السودانسيد صانع التحف: قصر قامتى لم يقف أمام طموحى فى النجاح.. فيديوتعرف على يوم "الإنقاذ" ولماذا تحتفل به جماعة أمة الإسلام فى أمريكا؟قطع المياه عن هذه المناطق بأسوان اليومننشر رابط التقدم لشغل وظيفة بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحيفريق "who made who" الدنماركى المشارك فى حفل أبو سمبل: "استمتعنا فى مصر وسنعود مجددا"أفضل مداخلة.. الصحة: 8.6 مليون جرعة من لقاح استرازينيكا تصل القاهرة الأسبوع المقبلعاجل.. ضربة جوية أمريكية لفصيل موالٍ لإيران في سورياالفريق الموسيقي بحفل معبد أبو سمبل: ممتنون لاختيارنا.. ونشكر مصرعاجل.. واشنطن تصف ممارسات القضاء الروسي بحق الأقليات الدينية بالقمعيةمصادر: استهداف فصيل إيراني بسوريا مرتبط بهجمات على أهداف أمريكية بالعراقما هي مواد الهوية القومية ومن يؤدي امتحانها؟.. وزير التعليم يجيبأكثر من 3000 سيرة ذاتية.. رئيس وزراء ليبيا يقدم تشكيلة حكومته للبرلمانماكينزي: الخلافة الإسلامية اختفت.. ونواجه فلولها في سوريا والعراقوصفات طبيعية لتكثيف شعر الحاجبين.. سيبك من مستحضرات التجميل

التحريات عن «أسرة المرج»: «الحريق نشب أثناء نومهم.. ماتوا مخنوقين»

   -  
صورة - أرشيفية

كشفت التحريات والتحقيقات التي جرت بشأن مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة نتيجة حريق داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة المرج بمحافظة القاهرة، عن أن الضحايا قتلوا خنقا، نتيجة اشتعال النيران أثناء النوم.

ورجحت التحريات والتحقيقات التي أشرف عليها اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، واللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة للمباحث، أن سبب اندلاع النيران هو ماس كهربائي، وأن الضحايا كانوا مستغرقين في النوم، ولقوا مصرعهم نتيجة الاختناق.

التحريات: الضحايا قتلوا خنقا نتيجة الحريق

شرحت تحريات وتحقيقات المباحث، أن بداية الواقعة، كانت بورود بلاغا من أهالي منطقة المرج بنشوب حريق بعقار سكني، وعلى الفور انطلقت سيارات الإطفاء إلى مكان الحريق، وتبين أن العقار مكون من 5 طوابق، وأن الشقة التي شهدت الحريق تقع في الطابق الثالث بعد الأرضي، وتمكنت القوات من إخماد ألسنة اللهب، وتبين من خلال الفحص والتحري أن النيران اشتعلت في أبواب غرف النوم، ولم يتمكن الضحايا من الهرب من النيران، فقتلوا خنقا من دخان الحريق.

المعاينة : 5 ضحايا بينهم 3 أطفال

وشرحت التحريات والتحقيقات، أن الضحايا أب وزوجته وأبنائه الثلاثة، وأن هناك طفل سادس تمكن الأهالي من إنقاذه، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيقات.

انتقل فريق من المحققين إلى مكان الحريق، وتبين من خلال المعاينة ان النيران التهمت محتويات المنزل بالكامل، وان الضحايا كانوا مستغرقين في النوم، لم يمكنوا من النجاة من الحريق، وصرحت النيابة بدفن الجثث، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وفى سياق متصل.. تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، من إخماد حريق نشب فى شقة سكنية بمنطقة عين شمس، وتبين ان الحريق لم يسفر عن اى خسائر او اصابات بشرية، وقررت النيابة انتداب المعمل الجنائي لبيان اسباب الحرق ولاتزال التحقيقات مستمرة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة