قائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد القياماليوم.. المقاولون يخشى مفاجآت مصر المقاصة بالجبل الأخضر فى الدورىعند ممارسة الرياضة.. ابتعد عن هذه الأخطاء لخسارة الوزن بشكل أسرع10 أمراض جلدية تصيب الأطفال.. احذروهاالمغرب يعلق الاتصال والتعاون مع السفارة الألمانية بالرباطليبيا.. القبض على متهم بقضية قتل 30 مهاجراًجلسة «طرد أرواح» تنتهي بوفاة طفلة (التفاصيل)معاناة الخديوى إسماعيل.. أصيب بالحزن بسبب ابتعاده عن مصر100 ديوان شعر.. الحب والحرب معا فى معلقة عنترة بن شداد العبسىترجمات.. هل يمكن للموت أن يعيدك إلى الحياة؟: «بعد».. كتاب أمريكى مثير لم يترجم إلى العربيةرجل بلا قلب.. أحمد العوضي يحمس جمهوره لشخصية "سيف الخديوي"متهمان يكشفان لمباحث القاهرة تتبع المواطنين بعد خروجهم من البنوك لسرقة الحقائبخلال 48 ساعة.. صحة سوهاج: إنهاء 86% من مستهدف حملة التطعيم ضد شلل الأطفالأشهر الصناعات اليدوية .. 5 معلومات عن مراحل صناعة الفخار القناوى .. صوراليوم.. مصر للطيران تسيّر 45 رحلة دولية تقل 4 آلاف راكبأسعار اللحوم البلدى اليوم تتراوح بين 110-140 جنيها للكيلوقضايا على طاولة التوك شو.. مستشار الرئيس للصحة: مرض السل لم يختف ولا لقاح لهلجنة الشباب بالبرلمان تستمع لوفد المنظمة المصرية لمكافحة المنشطاتتألق أوناجم مع الوداد أمام كايزر تشيفز في دوري أبطال إفريقيا.. شاهدالأمير إدوارد إيرل وسكس يكشف معاناة أطفاله مع التعليم المنزلى فى ظل الإغلاق

«راح يعزي صديقه فلحق به».. مصرع شاب أسفل عجلات القطار بالإسماعيلية

   -  
جثة (أرشيفية)

لم يكن يعلم محمد إسماعيل أن مشواره لعزاء صديقه هو الأخير، وأنه سيلحق به بعد ساعات قليلة من وفاته.

واتشحت قرية سرابيوم، التابعة لمركز ومدينة فايد بمحافظة الإسماعيلية بالسواد، فلم ينته سرداق العزاء الأول، حتى جاءت الفاجعة الثانية، بدهس القطار لصديق الراحل.

وبحسب شهود عيان، فإن صديق الراحل محمد إسماعيل أحمد، في أثناء عبوره برصيف القطار، قرب محطة العاشر، في نطاق القرية، دهسه القطار السريع.

يقول محمد عيد، شاهد عيان: «كان بيعدي شريط القطر، وتقريبا مسمعهوش فداسه، كان لسة خارج من العزا، وسمعنا صريخ جرينا لقينا الحادث».

وكان محمد إسماعيل، عامل، في أول الأربعينيات من عمره، لقي مصرعه أسفل عجلات أحد القطارات القادمة من مدينة السويس، في طريقه إلى محطة الإسماعيلية، في ساعة متأخرة من مساء أمس الاثنين.

وتلقى اللواء ياسر نشات، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد مصرع عامل دهسا، تحت عجلات القطار القادم من السويس، المتجه إلى الإسماعيلية، قرب منطقة «سرابيوم».

وعلى الفور، انتقل فريق من المباحث الجنائية، وتبين أن العامل المتوفى يُدعى «محمد إسماعيل أحمد»، 41 سنة، مقيم بقرية «هاويس سرابيوم»، واستدعيت سيارة إسعاف تولت نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى فايد المركزي، فيما أخطرت الشرطة النيابة العامة لتولي التحقيقات.

ولقي طفل مصرعه، أمس الاثنين، إثر حادث سير على طريق «الإسماعيلية - القاهرة» الصحراوي، قرب منطقة جمعية العاشر من رمضان.

وتلقى مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من المقدم وليد المصري، مأمور مركز شرطة أبو صوير، يفيد وفاة «عمر ممدوح مشرف هاشم»، 16 سنة، مقيم بقرية «عين غصين»، التابعة لمركز الإسماعيلية.

وقالت مصادر، إن سيارة ملاكي صدمت الطفل أمام مدخل جمعية العاشر من رمضان، وفرت قائدها هاربا، وتكثف أجهزة الأمن من تحركاتها لضبط السيارة وسائقها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة