ميرور: كلوب سيترك ليفربول في هذه الحالة.. وجيرارد سيخلفهمرجان: الأهلي we السلام ملعبنا الرئيسي.. ولكننا نحترم الرؤية الفنيةتوخيل: ربما أسلوبنا لا يناسب فيرنربيرلو ويوفنتوس.. من فكرة كرة قدم كاملة وجماعية إلى "إنه أمر مخيب للآمال"تقرير: شالكه يقرر إقالة جروسسولشاير: أنا أسوأ خاسر في يونايتد.. لم تروا ما شاهده اللاعبونتوخيل: قاتلنا في باريس للتعاقد مع برونو فرنانديزكلوب: صلاح ليس مجرد هداف وأتمنى بقاءه مع ليفربول لفترة طويلةضبط 119 كيلو لحوم فاسدة قبل بيعها للمواطنين و60 قضية تموينية بسوهاجتموين الأقصر تضبط لحوما منتهية الصلاحية في حملة على الأسواق| صورمحافظ الغربية: لجنة بكل مركز لوضع دراسات مستقبلية لتطوير القرىتشكيل لجنة لمتابعة ملف البصمة الكربونية لمنشآت جامعة الإسكندريةمحافظ البحيرة يستقبل وزير القوى العاملة| صورقسطرة قلبية بالمجان تنقذ حياة 9 أطفال بـ«مستشفى طنطا التعليمي»| صورإزالة 5 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة فى البحيرةبروتوكول تعاون بين جامعة الإسكندرية ووزارة الأوقاف لتدريب الأئمةحملة لرش باعوض الأنوفليس في حي الخليفةكلية تربية رياضية طنطا تبدأ الامتحانات التطبيقية والشفوية| صورفي عيد ميلادها .. 10 معلومات لا تعرفها عن عائشة الكيلانيمنة فضالي توجه رسالة لجمهورها: «حب وآمن بنفسك»

بدء جلسة النظر في تجديد حبس حنين حسام ومودة الأدهم لإتجارهما في البشر

   -  
حنين حسام ومودة الادهم

بدأت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية جلسة النظر في تجديد حبس حنين حسام ومودة الأدهم في قضية الإتجار بالبشر وسط تشديدات أمنية.

التحقيقات: حنين حسام ومودة الأدهم متهمين بالإتجار في البشر

وكانت حنين حسام ومودة الأدهم قد تم اتهامهما بجريمة الاتجار بالبشر إلى جانب عدد من التهم الأخرى التي تضمنت التحريض على الفسق و الفجور والتعدي على قيم ومبادئ الأسرة المصرية، وحصلتا الفتاتان على حكم بالبراءة من التهم المنسوبة إليهما باستثناء الاتجار بالبشر لتقوم النيابة بتجديد حبس المتهمتين 15 يوماً على ذمة القضية.

وكانت تحقيقات النيابة قد كشفت في وقت سابق أنه جرى اتهام فتاتي التيك توك، بالإضافة إلى 3 أشخاص آخرين بالاتجار بالبشرعلى خلفية قيامهما باستخدام فتيات في أعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع المصري وتحريض على الدعارة، لتحقيق منافع مادية.

واعتبرت جهة التحقيق أنّ ذلك يعد استغلال لحالة الضعف الاقتصادي وحاجة المجني عليهن للمال بالإضافة إلى سوء حالتهم الاجتماعية، بعد إعطاء وعود لهن بصرف مبالغ مالية لهن، وقد ارتكبتا تلك الجريمة من جماعة إجرامية منظمة لأغراض الاتجار بالبشر.

وكانت حنين حسام قد ظهرت في فيديو على موقع التواصل الاجتماعي وذلك قبل إلقاء القبض عليها في أبريل الماضي، دعت من خلاله الفتيات إلى العمل من المنزل بمقابل مادي مرتفع للغاية، و ذلك بإجراء محادثات عبر التطبيقات لهدف الإعلان عن أنفسهن ومحاولة إغواء الشباب للحصول على تحويلات مالية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة